fbpx

“استفسر” الشركة الناشئة في مجال تكنولوجيا التأمين تطلق منصتها

“استفسر” الشركة الناشئة في مجال تكنولوجيا التأمين تطلق منصتها

أطلقت شركة “استفسر” الناشئة في مجال تكنولوجيا التأمين منصتها التي تقدم حلول تكنولوجية رائدة لمساعدة كل الأطراف في مجال التأمين بهدف نشر ثقافة التأمين في مصر على نطاق أكبر. تستخدم منصة استفسر أدوات رقمية لربط جميع المشاركين في المجال في شبكة رقمية واحدة لزيادة النمو وتعزيز الشفافية .

انطلقت استفسر في مارس ٢٠٢٢ بهدف مساعدة مستهلك التأمين المصري على فهم فوائد التأمين بصورة أفضل. تتوافق منتجات و خدمات استفسر التكنولوجية قواعد الهيئة العامة للرقابة المالية.

قال عمرو درويش، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في استفسر، في حديثه مع واية، “عند إطلاق استفسر، كان هدفنا هو زيادة مستوى تدخل صناعة التأمين في مصر من خلال اعتماد حلول تكنولوجية مبتكرة. نهدف إلى الجمع بين العملاء والوسطاء وشركات التأمين في منصة رقمية واحدة آمنة للنهوض بسوق التأمين المصري ودعمه في أن يصبح أكثر كفاءة وشفافية ومتاح للجميع” 

وتمتت الشركة اتفاقيات مع “رويال للتأمين” و “جي آي جي” وتسعى حاليا للتوسع من خلال توقيع اتفاقيات جديدة ستعلن عنها الشهر القادم وتعد هذه الاتفاقية خطوة هامة إذ تمثل أول شركة تأمين على الحياة على المنصة.

 أضاف درويش في حديثه مع واية، “نركز حاليًا على توسيع شبكتنا من الوسطاء و شراكتنا مع شركات التأمين ودمجها في مجال التأمين الرقمية، ستشمل خطواتنا التالية مزيدًا من التطوير للبنية التحتية التكنولوجية. هذا بالإضافة إلى رقمنة جانب العمليات للأشياء من خلال دمج عناصر مثل أتمتة التسعير وتسوية المطالبات”

وبالنسبة للعملاء، تقدم استفسر دليل إلكتروني شامل لجمهور كبير من الأشخاص والمؤسسات الراغبة في عروض شاملة وتواصل سريع مع مقدمي الخدمات التأمينية في مصر لتشجيع الأفراد والشركات على اكتشاف وتحديد ما يناسب احتياجاتهم من عروض التأمين المختلفة بدقة وسرعة وسهولة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.