fbpx

اكسب.. من يتوقع أفضل يفوز

قرر تحويل المنافسة حول توقع نتائج المباريات إلى تطبيق مسابقات، من يتوقع أفضل يفوز
اكسب.. من يتوقع أفضل يفوز
وصل عدد مستخدمي اكسب إلى ٧٠ ألف

هل أخطأ المدرب في تغييره الأخير؟ من سيحرز الهدف الأول؟ من يتسحق صدارة الدوري؟ النقاشات المحتدة على المقاهي أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم جزء لايتجزأ من متعة اللعبة.

“ماذا إن حولنا هذه النقاشات إلى مسابقات ومنافسات على جوائز قيمة؟” هذه هي فكرة تطبيق “اكسب” Eksab التي أسسها أحمد عمران، مطور البرمجيات، ويسمح لمتابعي كرة القدم التنافس على توقع نتائج المباريات. يجيب المشتركون عن أسئة متعلقة ببطولات كرة القدم المختلفة، ويحصل الخمسة أصحاب أفضل توقعات على جوائز مثل أجهزة الألعاب الإلكترونية “بلاي ستيشن”، وقمصان الفرق المختلفة وقبعات وكرات قدم وغيرها.

“بطولات الكرة هي أكبر فرصة لزيادة مستخدمي التطبيق من جهة، وتطويره من جهة أخرى”

أحمد عمران، مطور البرمجيات في “اكسب”
إكسب.. تطبيق مسابقات لتوقعات كرة القدم

لاتحلو جلسة المقهى ومباراة الكرة إلا بتحدي أصدقائك حول نتيجة المباراة. تطبيق Eksab يسمح لك بتوقع نتائج وأحداث مباريات #كرة_القدم ومكافأة أصحاب التوقعات الصحيحة بجوائز #wayaarabi #afcon #yallaeksab #كرة_القدم #كأس_الأمم_الأفريقية

Posted by ‎WAYA عربي‎ on Thursday, June 20, 2019

يقول عمران أن عدد مستخدمي التطبيق وصل ٧٠ ألفا، “بطولات الكرة هي أكبر فرصة لزيادة مستخدمي التطبيق من جهة، وتطويره من جهة أخرى”، مشيرا إلى أن إحدى تلك البطولات كانت الأمم الإفريقة في نسختها الـ٣٢ والتي نظمتها مصر عام ٢٠١٩ ، إذ تم من أجلها إصدار نسخة مطورة من التطبيق لتحسين تجربة المستخدم، وإضافات ميزات جديدة مثل أسئلة توقعية أثناء المباراة، إضافة إلى مجموعة من الأسئلة الرياضية بين الشوطين.

يسعى مؤسسو التطبيق إلى إضافات رياضات أخرى بخلاف كرة القدم، ليساعد ذلك على نشر تلك الألعاب غير الجماهيرية، ويشرح عمران “المشكلة في مصر أن أغلب الجماهير ينصرف اهتمامهم نحو كرة القدم فقط، برغم أن هناك ألعاب أخرى لاتقل عنها متعة لكنها لا تحظى باهتمام كاف”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.