fbpx

الصندوق التمويلي LCP يسثمر في مجموعة DSQ لحلول الولاء

دي إيس كيو هي إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول الولاء والمكافآت الشاملة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
الصندوق التمويلي LCP يسثمر في مجموعة DSQ لحلول الولاء

أعلن صندوق التمويلي إل سي بي 2 LCP Fund II اليوم، عن الاستحواذ على حصة أقلية كبيرة في مجموعة دي إس كيو DSQ Group.

مجموعة دي إس كيو، اتحاد شركتي دي سكويرز Dsquares ولاكيLucky، هي إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول الولاء والمكافآت الشاملة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتخدم أكثر من 45 عميلا محليا.

يستهدف استثمار صندوق إل سي بي زيادة رأس المال المحلي لدعم توسيع النطاق الجغرافي للشركة على الصعيدين المحلي والدولي. كما تضمنت الصفقة الأستحواذ على حصة الأقلية المملوكة لصندوق إزدهار للاستثمار المباشر.

بالإضافة إلى ذلك، استثمر صندوق الجيبرا فينتشيرز أحد أكبر صناديق الإستثمار المبكر في مصر، وأحد المساهمين القدامى في دي إس كيو جروب بزيادة استسثماره في المجموعة من خلال المشاركة في هذه الصفقة.

قال مروان قناوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دي سكويرز في بيان للمجموعة: “ستساعد شراكة واستثمار إل سي بي على تسريع خطط زيادة العملاء والتجار في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والحفاظ على مكانت المجموعة باعتبارها رائدة في مجال حلو ل الولاء، والمكافآت في المنطقة”.
قال ممتاز موسى، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة لاكي، في البيان نفسه: “بعد أن أصبحت منصة العروض الرائدة، تعمل لاكي على رقمنة المعاملات التجارية لمستخدميها. نحن نستخدم هذه البيانات لتوفير تجربة شراء أكثر ملائمة بالإضافة إلى زيادة معاملات التوفير ومرونة في الدفع إلى أقصى حد”.

تقدم دي سكويرز، التي أنطلقت عام 2011 ، لعملائها عروض خدمات شاملة، تتضمن الإعداد والإدارة التشغيلية لجميع الجوانب الفنية والتجارية لبرنامج الولاء الخاص بهم.

لاكي التي أنشأت عام 2019، هي منصة متنقلة توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى الخصومات والعروض والخدمات المالية المناسبة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.