fbpx

المال كابيتال الإماراتية تستحوذ على مدرسة “ويس جرين” الدولية مقابل ٧٢ مليون دولار

المال كابيتال الإماراتية تستحوذ على مدرسة “ويس جرين” الدولية مقابل ٧٢ مليون دولار
المصدر: زاوية

أعلن صندوق المال كابيتال ريت، أول صندوق استثمار عقاري مدرج في سوق دبي المالي، و تديره شركة المال كابيتال التابعة لشركة دبي للاستثمار، عن استحواذه على الأصول العقارية لمدرسة “ويس جرين الدولية” من شركة البطحاء العقارية، مقابل ٢٦٥ مليون درهم، أي ما يعادل ٧٢ مليون دولار.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جيمس للتعليم، التي تمتلك وتشغل مدرسة جيمس ويس جرين، زافار راجا: ” تتمتع مدرسة جيمس ويس جرين في الشارقة، بسجل حافل وراسخ من النجاحات والتميز، وسنواصل مهامنا الإدارية والتشغيلية في حرم المدرسة نفسه، كجزء من شبكة المدارس التابعة لمجموعة جيمس للتعليم، ونتطلع إلى إرساء علاقة عمل طويلة الأمد ومثمرة مع صندوق المال كابيتال ريت، بصفته المالك الجديد للمدرسة، ومواصلة الجهود لنمو وتطور المدارس وتحقيقها المزيد من النجاحات”. 

يعد صندوق المال كابيتال ريت هو صندوق استثمار عقاري عام ذو رأس مال مغلق، مدرج في سوق دبي المالي، وتديره شركة المال كابيتال، التي تأسست عام ٢٠٠٥ كشركة استشارية رائدة في مجال الاستثمار وإدارة الأصول، وهي تابعة لشركة دبي للاستثمار، وتنظم عملها هيئة الأوراق المالية والسلع. 

يعمل فريق الاستثمارات في المال كابيتال، جاهدين لضمان أعلى المعايير والدقة والمثابرة في عمليات التنفيذ، وذلك في إطار مهامهم ومسؤولياتهم لتحقيق أفضل العوائد للمستثمرين وأصحاب المصلحة. 

تأسست مدرسة ويس جرين الدولية في عام ١٩٩١ في إمارة الشارقة، تحت مظلة وقيادة الشيخ أحمد محمد سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة البطحاء العقارية، ونجحت في تحقيق النمو والتطور، لتصبح مؤسسة للتميز الأكاديمي في الإمارة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.