fbpx

بنك مصر يطلق أول نظام رقمي لمدفوعات التعليم بالتعاون مع “كليك إت”

بنك مصر يطلق أول نظام رقمي لمدفوعات التعليم بالتعاون مع “كليك إت”

أعلن بنك مصر عن تعاونه مع منصة «كليك إت» لإدارة المدفوعات والتحصيل الرقمى؛ لتقديم خدمة كليك إت للمدفوعات فى قطاع التعليم، ليصبح بذلك أول بنك فى مصر يقدم نظام إدارة المدفوعات والتحصيل الشامل المباشر لقطاع التعليم ككل فى السوق المصرية بشكل رقمى. وصمم مركز المدفوعات التعليمية كحل رقمى يلبى متطلبات سداد المدفوعات في قطاع التعليم، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، مثل الرسوم الدراسية أو رسوم الأنشطة وغيرها. ويعد الحل الرقمي الأول من نوعه في السوق، ويعتمد على كافة وسائل الدفع المتاحة لدى بنك مصر، والتى تشمل المدفوعات عبر بطاقات الإنترنت والمدفوعات باستخدام رمز الاستجابة السريع QR Code، بالإضافة إلى خدمات الإيداع المباشر عبر شباك الخدمة في مقر البنك، وكذلك الدفع من خلال نقاط البيع. ويمكن التعامل مع الحل الرقمي ببساطة، عبر جهاز تحكم تحت تصرف إدارة الهيئة التعليمية، مما يقلل المصاعب المرتبطة بتحصيل الرسوم الدراسية، وعملية تتبع وتسوية استخدام قنوات مختلفة فى السداد. كما يمكن لإدارات الهيئات التعليمية الآن إدارة وتسجيل عمليات الدفع بشكل فورى ودقيق، فضلا عن تسهيل عملية سداد الرسوم على أولياء أمور الطلبة.

وقال إيهاب درة، رئيس قطاع المناطق والفروع والتجزئة المصرفية في بنك مصر: “تأتي شراكتنا مع كليك إت فى إطار التزام بنك مصر طويل الأمد بالتوسع فى خدمات المدفوعات الإلكترونية؛ لتعزيز جهود الشمول المالى والتحول تدريجيا نحو المجتمع النقدى، ويخدم ذلك أحد أهم الأهداف الرئيسية في استراتيجيتنا للتركيز على التكنولوجيا المالية المبتكرة، بهدف تقديم خدمات مصرفية ومالية متميزة؛ بغرض الوصول إلى المزيد من قطاعات المجتمع؛ وتقديم الحلول المالية التي تناسبهم”.

وأضاف درة: “نجح بنك مصر فى تحقيق أعلى معدل نمو فى معاملات التجارة الإلكترونية خلال عام ٢٠٢٠، وعلى مستوى رمز الاستجابة السريع QR Code، بالإضافة إلى الأكثر نموا فى المعاملات الشهرية فيما يتعلق بحلول نقاط البيع، وأكثر من ٢٥٠ ألف نقطة بيع فى عام ٢٠٢١”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.