fbpx

بوسطة تتوسع إلى السعودية منتصف يناير

تدرس بوسطة فرص التوسع في إفريقيا، مثل نيجيريا، وكينيا، وجنوب أفريقيا، خلال ٣ سنوات
بوسطة تتوسع إلى السعودية منتصف يناير

قال محمد عزت، مؤسس والمدير التنفيذي لشركة بوسطة للخدمات اللوجستية في مجال التجارة الإلكترونية، إن شركته تستهدف التوسع في السوق السعودية منتصف يناير المقبل، موضحا أن بوسطة تقدم خدمات التوصيل في السوق المصرية خلال اليوم التالي للطلب، جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة للإعلان عن توقيع شراكة مع شركة فاميلي كورب.

وأكد أن حجم التجارة الإلكترونية في مصر تمثل نحو ٢,٥% من إجمالي تجارة التجزئة مقارنة ب ١٢% في أسواق أخري مشابهة، مثل الهند، ما يؤكد وجود فرص واعدة للنمو.

وأكد أن بوسطة لديها ٤ آلاف عميل وتستهدف الوصول إلي ٥ ملايين شحنة بنهاية العام المقبل مقارنة ب ١,٥ مليون في ٢٠٢٠، منوها عن استهداف بوسطة إطلاق تطبيق مخصص للأفراد لخدمات التوصيل خلال العام المقبل.

ولفت إلي أن شركة بوسطة تدرس فرص التوسع في إفريقيا، مثل نيجيريا، وكينيا، وجنوب أفريقيا، خلال ٣ سنوات، مبينا أن بوسطة تقدم خدمات التوصيل لشركات التجارة الإلكترونية.

علي صعيد آخر، أكد وجيه إسكندر العضو المنتدب لشركة فاميلي كورب أن الشراكة مع بوسطة تستهدف تشغيل ٨٥٠ سيارة كمرحلة أولي مع بوسطة وتستهدف الوصول إلي ٢٠٠٠ سيارة خلال العام المقبل.


وألمح إسكندر أن فاميلي كورب لديها أسطول يضم نحو ١٢٠٠ سيارة متنوعة من الملاكي والنقل الخفيف وغيرها، وتمتلك نحو ٨٠ مركز صيانة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.