fbpx

تطبيق بيمز التعليمي يجمع تمويلًا بقيمة ٤ مليون دولار

تطبيق بيمز التعليمي يجمع تمويلًا بقيمة ٤ مليون دولار
بيان صحفي

أعلنت منصة بيمز التعليمية المتخصصة في مجال التعليم الإلكتروني لطلبة المرحلة الجامعية والثانوية بمنطقة الشرق الأوسط، عن إغلاق جولتها الاستثمارية الأولى بقيمة ٤ مليون دولار بقيادة شركة عبد اللطيف الثويني القابضة ومشاركة الوزان التعليمية وشركة رساميل للاستثمار ومشاركة مستثمرين آخرين.

تأسست منصة بيمز والتي تأتي كاختصار لـ Big Aims، في أواخر ٢٠١٧ لتحويل تجربة التدريس والتعلم رقميًا عبر الإنترنت، بهدف جعل المحتوى التعليمي متاحًا في أي مكان وفي أي وقت، بدأت بيمز في كلية الهندسة من خلال تخصيص دورات تعليمية عالية الجودة بناءً على المناهج الجامعية. 

تضم مدرسة بيمز مجموعة من الأساتذة والمهندسين والمعلمين من الدرجة الأولى.

وسعت الشركة الناشئة نطاقها لتشمل العديد من الكليات والجامعات في السعودية، الكويت، البحرين والأردن، وتركيا كما أضافت دورات خاصة لطلاب المدارس الثانوية بشكل مجاني، وذلك اعتبارًا من ٢٠٢٣.

قال يوسف الحسيني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيمز: “سعداء بثقة مستثمرينا وإيمانهم في رؤية بيمز وأهدافنا المستقبلية، ما زلنا في بداية المشوار وسوق تكنولوجيا التعليم في الخليج والشرق الأوسط ما زال في بدايته ويشهد نمو كبير و متحمسين لرؤية نهضة هذا القطاع في المنطقة، مستمرين بإذن الله بالتطوير والابتكار لخدمة طلبتنا ومعلمينا”. 

تقدم المنصة نموذجًا لمشاركة الإيرادات مع معلميها، الذين يقدمون محتوى مصمم خصيصًا لمنهج كل مادة من خلال الدورات والملخصات والاختبارات المسجلة.

تقول المنصة أنها أنشأت أكثر من ٤,٥٠٠ دورة مسجلة وأكثر من ١٢٠ ألف محاضرة في أكثر من ٤٠ جامعة.

ستعمل بيمز على استخدام هذا الاستثمار في النمو داخل أسواقها الحالية وخلق تجربة أكثر ديناميكية واكتمالاً للطلاب عن طريق خلق محتوى جديد والتوسع في توفير دورات أكثر لطلبة المرحلة الجامعية والثانوية والاستثمار بشكل أكبر في التكنولوجيا.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.