fbpx

تطبيق Cofe يستحوذ على Kaffeen السعودي

تطبيق Cofe يستحوذ على Kaffeen السعودي
المصدر: ومضة

أعلن تطبيق Cofe، المتخصص في القهوة مؤخرًا عن الاستحواذ على تطبيق Kaffeen السعودي.

 تأسست منصة Kaffeen السعودية عام ٢٠١٨،  وتركز على تسهيل عملية الطلب والدفع للعملاء في المملكة، وتمكينهم من تقصير المسافة بينهم وبين طلباتهم اليومية من القهوة، من خلال خدمات الاستلام. 

 جاء الاستحواذ على كافيين في أعقاب عملية الاستحواذ على Sippy في يناير من هذا العام، نتيجة لدراسة مستفيضة لسوق التجارة الإلكترونية واتجاهه وتأثيره على سلوك المستهلك.

قال علي الابراهيم، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق Cofe: “بالنسبة إلى شركتنا، نسعى دائمًا إلى إنشاء نظام تجاري تعاوني صحي، ويعد استحواذنا على Kaffeen بمثابة خطوة أخرى في هذا الاتجاه، حيث نريد العمل مع الأشخاص الذين لديهم رؤية لتغيير طريقة وصول الناس إلى قهوتهم في جميع أنحاء العالم، وهذا الشغف قوي للغاية لاحظناه مع مؤسسي Kaffeen، فنحن على يقين من الوصول إلى المزيد من محبي القهوة في جميع أنحاء المملكة السعودية وخارجها”.

من جانبه قال الشريك المؤسس لتطبيق Kaffeen حسن الجواد: “لقد أطلقنا Kaffeen لرقمنة سوق القهوة عبر الإنترنت، وبالتعاون مع Cofe، أعتقد أن بإمكاننا استكمال الرحلة والتقدم إلى مراحل جديدة، نحن متحمسون للغاية بشأن هذا الاستحواذ ونتطلع إلى رؤيتنا ننمو معًا”.

اقرأ أيضًا: تطبيق COFE الكويتي يستحوذ على Sippy Beans المتخصصة في القهوة

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.