fbpx

تطوير مصر توقع اتفاقية تعاون مع وزارتي الاستثمار والإسكان السعوديتين للتوسع في المملكة

تطوير مصر توقع اتفاقية تعاون مع وزارتي الاستثمار والإسكان السعوديتين للتوسع في المملكة
المصدر: أموال الغد

أعلنت تطوير مصر توقيع مذكرة تفاهم مع وزارتي الاستثمار، والشؤون البلدية والقروية والإسكان بالسعودية، لبحث فرص الاستثمار العقاري الواعدة بالمملكة، وكيفية الاستفادة من المبادرات الحكومية لتيسير إجراءات أعمال التطوير العقاري، وذلك في إطار استراتيجية تطوير مصر للتوسع الخارجي وتنويع محفظة مشروعاتها.

تتماشى مذكرة التفاهم مع استراتيجية شركة تطوير مصر في توسيع حجم أعمالها في الأسواق الإقليمية والدولية الكبرى لنقل تجربتها في تطوير مشروعات عمرانية متكاملة ومستدامة وذكية، وتعظيم عوائد الاستثمار للمساهمين، وفي الوقت نفسه إبراز حجم التطور العقاري الذي شهده السوق المصري.

كما تحقق المذكرة أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ في الارتقاء بجودة خدمات المدن وتحسين المشهد الحضري وتطوير وتنويع الفرص، ورفع نسبة التملك السكني إلى ٧٠٪، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص.

من جانبه قال فهد بن جمال النعيم وكيل الوزارة لتطوير الاستثمارات: “وزارة الاستثمار ترحب بشركائنا من جمهورية مصر الشقيقة للاستثمار في المملكة العربية السعودية والمساهمة في النهضة العمرانية المقبلة والتي تأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ والاستراتيجية الوطنية للاستثمار وتعزيزًا لمبادئ الشراكة الاستراتيجية الهادفة لتطوير الاستثمارات وتعزيز الشراكات بشتى أنواعها”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.