fbpx

“تمارا” السعودية للتكنولوجيا المالية تجمع ٦ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى

تهدف جولة التمويل الجديدة إلى دعم نمو وعمليات تمارا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة
“تمارا” السعودية للتكنولوجيا المالية تجمع ٦ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى
مصدر الصورة: موقع ماجنيت

أعلنت شركة “تمارا” Tamara، ومقرها المملكة العربية السعودية، إغلاق جولة تمويل أولية بقيمة ٦ ملايين دولار (٢٢.٥ مليون ريال سعودي) ، بقيادة “إيمباكت ٤٦” Impact46.

كما تضمنت الجولة مشاركة مستثمرين محليين وإقليميين بارزين، وهم “فيجين فينشرز” Vision Ventures و”ويلث ويل” Wealth Well و”سيدرا” Seedra و”خوارزمي” Khwarizmi و”هلا” Hala، بالإضافة إلى مكاتب عائلية متعددة.

تهدف تمارا للتكنولوجيا المالية إلى تمكين المتاجر الإلكترونية وشركات البيع بالتجزئة من تبادل النقد عند التسليم، لمساعدتهم في التغلب على التحديات التي يواجهونها، من خلال خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا.

شهدت الشركة نموا سريعا منذ انضمامها إلى “فينتك ساند بوكس” Fintech Sandbox التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي، نقلا عن موقع ماجنيت.

تعاونت تمارا مع العديد من التجار الرائدين في المنطقة ، بما في ذلك نمشي، و”وايتس” Whites، و”فلوارد” Floward ، و”سيف جاليري” Saif Gallery، و”تويز آر أص” Toys R Us.

قال عبد المجيد السخان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي، في “تمارا”: “نحن نمكّن التجار من زيادة مبيعاتهم وإغراء عملائهم من خلال خدمات الشراء الآن الدفع لاحقًا وخدمات التقسيط التي لا تتضمن أي رسوم يتعين على العميل دفعها. فنحن نؤمن بشدة أن تمارا ستعيد تشكيل القوة الشرائية في السوق بشكل إيجابي”.

وأضاف عبد العزيز العمران، الرئيس التنفيذي لشركة “إيمباكت ٤٦”: “من المتوقع أن يصل سوق التكنولوجيا المالية إلى ٣٣ مليار دولار من قيمة المعاملات بحلول عام ٢٠٢٣. ونحن نعتقد أن الشراء الآن وادفع لاحقًا هو منطقة غير مستغلة في هذا السوق الضخم، ونحن فخورون بدعم تمارا التي ستلعب بالتأكيد دورًا رئيسيًا في مستقبل الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. “

تهدف جولة التمويل الجديدة إلى دعم نمو وعمليات تمارا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.