fbpx

تمول السعودية تحصد ١,١ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل المبدئية

تمول السعودية تحصد ١,١ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل المبدئية
المصدر: جولة

نجحت تمول السعودية، والمتخصصة في الوساطة التمويلية الرقمية، في جمع تمويل بقيمة ١,١ مليون دولار، في جولة استثمارية ما قبل مبدئية، بقيادة صندوق MRK وبمشاركة صندوق 500 Global، بجانب عدد من المستثمرين الملائكيين في المملكة السعودية.

تأسست تمول في أوائل ٢٠٢٠، لتوفر لعملائها حلول الوساطة التمويلية الرقمية من البنوك وشركات التمويل المرخصة من قبل البنك المركزي السعودي، إلى جانب تمكينهم من الحصول على الموافقات الفورية لمنتجات التمويل التي تتناسب مع إحتياجات العملاء وملائتهم المالية والائتمانية من خلال المنصة وتطبيقات الهواتف الذكية.

كما توفر الشركة خدماتها للقطاع المالي والتجاري عبر نموذج تمول كخدمة TaaS، الذي يوفر لعملاء هذه الجهات الوصول إلى خدمة الوساطة التمويلية الرقمية، وذلك عبر شبكة تمول التمويلية، التي تمكنهم من الحصول على الموافقات الفورية لمنتجات التمويل لشراء السلع والخدمات من هذه الجهات.

من جانبه قال محمد الهاضل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تمول: ”يشهد القطاع المالي تحول جديد في التكنولوجيا المالية والخدمات المساندة لنشاط التمويل في السعودية، حيث حظيت الوساطة الرقمية باهتمام المشرع لتنظيم سوق التمويل الاستهلاكي والعقاري فيما يخص الوساطة بشكل يواكب التطور والتحول الرقمي الذي تشهده السعودية في كافة مجالاتها”.

تعمل الشركة حاليًا على استكمال متطلبات الترخيص في مجال الوساطة الرقمية ضمن الأنشطة المساندة لنشاط التمويل من قبل البنك المركزي السعودي.

اقرأ أيضًا: Taffi تحصد ٢ مليون دولار في جولة التمويل التأسيسية 

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.