fbpx

توقيع شراكة إعلامية بين مجموعة MBC وتطبيق COFE

توقيع شراكة إعلامية بين مجموعة MBC وتطبيق COFE

أعلنت مجموعة MBC عن عقدها شراكة جديدة مع منصة COFE الإلكترونية والتي تقدم خدماتها في ثلاث دول هي: السعودية، والإمارات، والكويت.

ستشهد الشراكة الاستراتيجية دعم المجموعة الإعلامية للتطبيق الرقمي في تحقيق استراتيجية النمو الطموحة، وذلك من خلال قنوات MBC والمنصات الرقمية والفعاليات الخاصة بها، حيث ستلعب مجموعة القنوات دورًا مهمًا في دعم نمو المنصة، كما ستعطي هذه الصفقة أيضًا أولوية استثمار MBC في جولات التمويل المستقبلية الخاصة بالتطبيق.

يعد هذا التعاون هو الأول من نوعه، كجزء ضمن سلسلة من الشراكات، التي ستدعم نمو الشركة الناشئة، وتساعد على زيادة تميزها في قطاع تكنولوجيا المشروبات.

من جانبه قال المؤسس والرئيس التنفيذي علي الإبراهيم: “تمثل هذه الشراكة علامة فارقة محورية للعلامة التجارية COFE، حيث نؤمن أنه بإمكاننا أن نصبح رواد في السوق في مجال تكنولوجيا المشروبات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها، ولا يمكننا الوصول إلى هدفنا إلا بدعم من مجموعة MBC المتميزة”.

تعد الشراكة مع تطبيق COFE جزءًا من خطة MBC الاستراتيجية، لاكتشاف الأنواع الناشئة من المحتوى والخدمات، ودعم الشركات الإقليمية في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وحديثة للعملاء.

أضاف فاضل زهر الدين، مدير مجموعة وسائل الإعلام الناشئة في مجموعة MBC: “تؤمن MBC بأن الابتكار في الاستجابة لسلوك المستهلك، هو جوهر الحلول الرقمية لريادة الأعمال، حيث نلتزم بدعم رواد الأعمال الإقليميين ودفع نموهم”.

ستؤدي شراكة COFE مع MBC إلى دفع نمو التطبيق الإلكتروني، وتوفير خدماته لعدد أكبر من المستهلكين في دول الخليج العربي والشرق الأوسط وكذلك شمال أفريقيا، حيث تستعد المنصة الناشئة للانطلاق في مصر خلال الفترة القادمة، وفي الأسواق الدولية مثل المملكة المتحدة بحلول عام ٢٠٢٢، وفق تصريحات الشركة الناشئة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.