fbpx

زبوني تحصد ٩,٥ مليون دولار في جولة التمويل الأولى

سيتم استخدام التمويل لجلب المواهب والتوسع في أسواق جديدة وخدمة احتياجات شرائح العملاء المختلفة.
زبوني تحصد ٩,٥ مليون دولار في جولة التمويل الأولى

أعلنت منصة حلول الأعمال الرائدة زبوني، غلق جولة التمويل الأولى، باستثمارات من مستثمرين استراتيجيين إقليميين ودوليين. بدأت الجولة بإغلاق مبدئي بقيمة ٥ ملايين دولار، وقد أدرجت الآن شريحة ثانية بقيمة ٤,٥ مليون دولار. وتضمنت الجولة المغلقة مؤخرًا مجموعة من المستثمرين الجدد والحاليين.

سيتم استخدام التمويل لجلب المواهب والتوسع في أسواق جديدة وخدمة احتياجات شرائح العملاء المختلفة.

وتقدم زبوني أفضل التقنيات المستخدمة في عالم التكنولوجيا لمعالجة الإنتشار المتزايد للتجارة عبر تطبيقات المحادثات والتواصل الإجتماعي. وتشهد الشركة نموًا قويًا لقاعدة العملاء على تطبيق البيع المتوفر على الأجهزة المحمولة والمواقع الإلكترونية، كما تواصل تطوير تقنية التكنولوجيا الحصرية بـزبوني.

وأوضح رامي عساف، الرئيس التنفيذي لشركة زبوني والمؤسس المشارك: “ترحب جولة التمويل هذه بالمستثمرين الجدد والحاليين لاستكمال الأعمال التجارية أثناء توسعها. نحن نتطلع إلى الاستفادة من عمق خبرتهم المباشرة ذات الصلة في بناء تكنولوجيا واسعة النطاق”.

وقال عساف: “تساعد حلولنا الشركات على الانتقال بسلاسة إلى عصر جديد من التجارة، وتقدم طرقًا أكثر ملاءمة للبيع والتفاعل مع العملاء. ما بدأ كطريقة مبتكرة للحصول على مدفوعات الأعمال عبر تطبيقات المراسلة يتطور إلى حل أوسع ، تم إنشاؤه مع التركيز على كونه محمولًا وسهل الاستخدام. نرى فرصة هائلة أمامنا ونحن متحمسون للمساعدة في تحديد الجيل القادم من التجارة “.

جاء الاستثمار الجديد من March Holding، وهو مكتب عائلي إقليمي له اهتمامات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتجارة الإلكترونية والبنية التحتية للمدفوعات ؛ Enterprise Fund، وهو مؤسسة رأس مال مخاطر مقرها كاليفورنيا أسسها كبار المسؤولين التنفيذيين السابقين في شركة Atlassian؛ والمستثمرون الأوروبيون من القطاع الخاص الذين أداروا المدفوعات العالمية وأعمال التجارة الإلكترونية. كما شاركت مجموعة شلهوب، المستثمر الحالي، في هذه الجولة من خلال ذراعها الاستثماري CCVA وهي تتبنى زبوني عبر العديد من العلامات التجارية ومتاجر البيع بالتجزئة لخلق تجارب قنوات متعددة أكثر ثراءً للعملاء.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.