fbpx

ساعي السعودية تجمع ٢,٤ مليون دولار في جولة تمويل أولية

الشركة توظف ألف سائق وتوصل ٥ آلاف شحنة يوميا
ساعي السعودية تجمع ٢,٤ مليون دولار في جولة تمويل أولية
تسلم ساعي أكثر من ٥٠٠٠ شحنة يوميا

أعلنت شركة ساعي، اليوم، أنها تلقت ٢,٤ مليون دولار، في جولة تمويل أولية، وشارك في التمويل شركة بي أي إيه سي (Business Incubators And Accelerators Company (BIAC، وشركة تسهيل، وشركة إيه بي إن فينشرز ABN Ventures.

تأسست شركة ساعي، التي تتخذ من جدة مقرا لها، عام ٢٠١٦، إذ بدأت كمنصة تعتمد على الاشتراكات الشهرية لتوصيل النساء في المملكة العربية السعودية، تحت اسم كاسبر كاب Kasper Cab، لتغير من نشطها عام ٢٠١٧ وتصبح منصة شحن طلبات لشركات التجارة الإلكترونية في السعودية.

وتقول الشركة آنها توظف حاليا أكثر من ألف سائق، وتسلم أكثر من ٥ آلاف شحنة يوميا، من ١٠ مراكز تجميع.

 وقال إيهاب نصير، الرئيس التنفيذي لشركة ساعي، “سيمكِّن التمويل الجديد من تقديم خدمات جديدة مثل التوصيل السريع لمدة 45 دقيقةً، وتوسيع الشركة نطاق خدماتها عبر المناطق الحضرية والريفية في المملكة. النمو المحتمل في قطاع التجارة الإلكترونية في المملكة هائل، ولكن من المحتمل أن يخلق تحديًا تشغيليًاً كبيرًاً لشركات التوصيل الأخير، حيث سيكون نموذج ساعي المرن والقابل للتوسع قادرًاً على استيعاب التحديات المقبلة بشكلٍ أكثر موثوقية”.

وأضاف نواف الصحاف، الرئيس التنفيذي لشركة حاضنات ومسرِّعات الأعمال بياك، “نحن في بياك نتطلع  دائماً إلى قيادة الجولات الاستثمارية في التقنيات المحلية، حيث نهدف إلى تمكين روَّاد الأعمال من بناء وتوسيع نطاق شركاتهم، وخلق المزيد من فرص العمل في السوق والمساهمة في نمو الناتج المحلي الإجمالي”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.