fbpx

شراكة بين “اطلب” و”فريش سورس” لتوصيل الخضروات والفواكه الطازجة

اطلب: سعداء بتوفير خيارات جديدة للأكل الصحي لعملائنا
شراكة بين “اطلب” و”فريش سورس” لتوصيل الخضروات والفواكه الطازجة
شركة فريش سورس تأسس على يد الأخوين عمر وفرح عمارة في ٢٠١٩

أعلنت شركة فريش سورس FreshSource، وهي شركة مصرية لخدمات نقل الفاكهة والخضروات الطازجة للشركات الأخرى، عن شراكة مع شركة اطلب Otlob لتوصيل الطعام.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن هذه الشراكة تعد وسيلة لإضافة البيع المباشر للمستهلكين إلى أعمال الشركة، من خلال توصيل الفواكه والخضروات لعملاء اطلب، المملوكة لشركة دليفري هيرو Delivery Hero.

وقال عمر عمارة، الشريك المؤسس ومدير العمليات بفريش سورس، أنه متحمس لهذه الخطوة التي ستمكن الشركة من توصيل منتجاتها بسهولة للمستهلكين، مقابل أسعار في متناول اليد، مضيفا أن الشركة تحرص على مراعاة قواعد التجارة الأخلاقية لمساعدة وتمكين المزارعين.

ومن جانبها، علق مدير الاستحواذات في اطلب، رامي الكرداني، قائلا: “نحن سعداء بأننا سنوفر لعملائنا خيارات أكثر للطعام الصحي، فنحن واثقون من أن فرش سورس سيكون شريكا عظيما في توفير خضروات وفواكه طازجة وعالية الجودة”.

وكانت شركة فرش سورس قد انطلقت في يناير ٢٠١٩، على يد الأخوين عمر وفرح عمارة، بهدف دمج صغار المزارعين في سلسلة القيمة الحديثة، وتمكينهم من زراعة منتجات عالية الجودة للمنافسة في الأسواق الكبرى. إضافة لذلك، تسعى الشرك لإدخال التقنيات الحديثة في أساليب النقل والتخزين العتيقة، والتي تتسبب حاليا في إهدار مابين ٣٠٪ إلى ٥٠٪ من المحاصيل المحصودة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.