fbpx

شركة Blnk للتكنولوجيا المالية تجمع تمويلا بقيمة ٣٢ مليون دولار

ستستخدم الشركة الناشئة الأموال لتطوير البنية التحتية للإقراض
شركة Blnk للتكنولوجيا المالية تجمع تمويلا بقيمة ٣٢ مليون دولار

جمعت Blnk، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية تتيح الائتمان الاستهلاكي الفوري في مصر، ٣٢ مليون دولار في جولة تمويل.

تم تقسيم مبلغ ٣٢ مليون دولار تم جمعه وفقًا للأتي: ١٢,٥ دولار في مليون جولة من الأسهم الأولية والتأسيسية بقيادة شركة الإمارات الدولية للاستثمار (EIIC) في أبو ظبي، وسواري فينتشرز، ومستثمرون آخرون، و١١,٢ مليون دولار لتمويل الديون، و ٨,٣ مليون دولار لإصدار السندات المورقة.

ستستخدم الشركة الناشئة الأموال لتطوير البنية التحتية للإقراض المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتمويل محفظة عملاء الشركة.

وقال عمرو سلطان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Blnk: “تتمثل مهمتنا في تسهيل شراء المزيد من المصريين للمنتجات والخدمات التي يرغبون فيها من خلال تقديم ائتمان استهلاكي شامل وملائم في نقاط البيع. كما يسعدنا أن نحظى بدعم مجموعة كبيرة من المستثمرين في مرحلة مبكرة من رحلتنا”.

وأضاف سلطان “بدعمهم، نعتقد أنه يمكننا دفع الشمول المالي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأوسع”.

تم إطلاق Blnk في أكتوبر ٢٠٢١، وقد طورت منصة إقراض رقمية تمكن التجار من جميع الأحجام من ضمان وتمويل مشتريات عملائهم على الفور في نقاط البيع.

من خلال الهوية الوطنية فقط وفي أقل من ٣ دقائق ، يمكن للمستهلكين الحصول على تمويل لشراء مجموعة واسعة من المنتجات أو الخدمات، بما في ذلك الإلكترونيات والأثاث وخدمات السيارات، والسداد على أقساط تتراوح من ٦ إلى ٣٦ شهرًا.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.