fbpx

شركة “Delivering Happiness Egypt” تنظم أول ورشة عمل في مصر في إحدي مشاريع ماونتن فيو

شركة “Delivering Happiness Egypt” تنظم أول ورشة عمل في مصر في إحدي مشاريع ماونتن فيو

قدمت شركة Delivering Happiness Egypt (DHE) ورشة عمل عن كيفية تطبيق “علم السعادة” في بيئة العمل لأول مرة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أقيمت ورشة العمل الحصرية في يومي ١٤ و ١٥ يونيو و تم استضافتها في إحدى مشروعات ماونتن فيو.

تهدف ورشة العمل أن تنشر خبرات الشركة في “علم السعادة” داخل المؤسسات لتوفير بيئة إيجابية للموظفين لتسهم في زيادة الإنتاجية لأرباح الشركات وزيادة رضا الموظفين. تستخدم Delivering Happiness Egypt تقنيات بحثية أفادت أن سعادة الموظفين تزيد من ابتكار الشركة بنسبة ٣٠٠ بالمائة.

ثبتت بعض الأبحاث العالمية أنه عندما يكون الموظفون أكثر سعادة في العمل تزداد إنتاجيتهم بنسبة ٢١ بالمائة ويزيد الاحتفاظ بهم بنسبة ٤١ بالمائة وبالتالي تزيد المبيعات بنسبة ٣٧ بالمائة.

تهدف الورشة تحديد العناصر الخمسة لإيصال السعادة، وكيف نجح تطبيقها في بيئة العمل. والخمس عناصر هم: القيم والترابط والتحكم والتقدم والغرض. وكان لكل مكون جلسات تعليم تجريبية ومن أهداف الورشة ايضاً مواءمة القيم الشخصية مع قيم الشركة أثناء تطوير السلوكيات المشتركة الأساسية وبناء علم السعادة من خلال تمارين القيم الشخصية والجماعية وتعلم كيفية قياس ثقافة بيئة العمل لزيادة أرباح الشركة وإنشاء “خطة لثقافة بيئة العمل” لمواءمة أهداف وتقييم الشركات.

يذكر أن أول شراكة للشركة في مصر كانت مع شركة “ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري” في عام 2016 لتصبح أول شركة في مصر والشرق الأوسط تطبق “علم السعادة” داخل المقر الإداري. تُظهر هذه الشراكات التزام ماونتن فيو بالريادة وجلب الابتكار إلى سوق العقارات المصري وأن تكون أول من يعمل مع شركاء دوليين.

شركة Delivering Happiness هي شركة “Coach-sulting” تهدف لمساعدة المؤسسات الكبيرة والصغيرة على كيفية تطبيق علم السعادة داخل مقارّ الشركات، مما يسهم في التوسع والنمو، وقد سبق للشركة العمل مع أكثر من 350 شركة عالمية لتطبيق هذا العلم أبرزها: HP  وStarbucks وGoogle و Facebook ومع شركات في مصر مثل: Etisalat and Astrazeneca.

أقرا المزيد: “سوديك” توقع اتفاقية مالية مع البنك الأهلي المتحد قيمتها ٦٠٠ مليون جنيه

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.