fbpx

Fero تحصد تمويلا بقيمة ١,١ مليون دولار

تتمثل قوة برنامج Fero في التحسين المحسّن من خلال تحسين تخصيص الأصول بمساعدة تطبيق التعلم الآلي بناءً على مجموعة معقدة من المتغيرات مثل قيود السائق وقيود السيارة وقيود المسار
Fero تحصد تمويلا بقيمة ١,١ مليون دولار

نجحت شركة Fero التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في حصد ١,١ مليون دولار أمريكي في أحدث جولة ما قبل التمويل الأولي من مستثمرون ملاك بارزون.

تأسست Fero في عام ٢٠١٨، وهي توفر نظامًا بيئيًا لنظام تخطيط موارد المؤسسات للنقل و TiA – مساعد النقل التفاعلي، وهو برنامج لتحرير موظفي الخدمات اللوجستية من المهام العادية.

TiA يستمع ويفهم ويتحدث ويرسل عبر منصات المراسلة المختلفة، تمامًا مثل Alexa المصمم للمؤسسات اللوجستية. يشتمل النظام البيئي لشركة Fero على SaaS لإدارة النقل الأول والأخير ومتوسط ​​المدى ، وإدارة التسليم ، ومنتج SaaS الفريد من نوعه لـ “التوصيل والتشغيل Uberization” للشحن البري، يُسمى FAST (برنامج تجميع الشحن للنقل بالشاحنات) ، وكلها تأتي مع TiA وكذلك تعمل TiA مع أي ERP للشحن في السوق.

جزء من برنامج Microsoft Growth X وابتكاره الجديد بين الشركات، يتم بالفعل اعتماد Fero واستخدامه من قبل العملاء البارزين مثل DSV وGulftainer وEmirates Logistics مع عملاء في دول مجلس التعاون الخليجي والهند والمملكة المتحدة.

خدم فريق Fero الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة قطاعات بما في ذلك التوزيع وتجارة التجزئة والخدمات اللوجستية ، وأتمت أكثر من ٢ مليون تفاعل – بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات ، المتعلقة بـ ١٠٠ ألف رحلة شاحنة آلية من البداية إلى النهاية من استكشاف الأسعار حتى إصدار الفواتير ، مما أدى إلى توفير إجمالي يقدر بنحو ١٨ مليون دولار أمريكي لعملاء Fero.

قالت كارولين كارمن، المؤسس المشارك ومدير العمليات Fero، “أن الرؤية والتواصل بين الأطراف الداخلية والخارجية أمر بالغ الأهمية وإن كان صعبًا للغاية حيث يستخدم الشاحنون والناقلون ووكلاء الشحن أنظمة إدارة النقل وإدارة التسليم المختلفة. لقد سئم الجميع من التطبيقات الجديدة ، لذلك نحن نعتمد على أدوات الاتصال الحالية مثل WhatsApp، بالإضافة إلى أننا نعلم أنه في سوق مجزأ مثل سوق الشحن البري حيث على سبيل المثال أبرزت كارولين كارمن أن أكبر ست شركات نقل تمتلك أقل من ٥٪ من حصة السوق من سوق تبلغ ١٢٥ مليار دولار ، ولن تكون هناك وحدة في الأنظمة المستخدمة”.

تتمثل قوة برنامج Fero في التحسين المحسّن من خلال تحسين تخصيص الأصول بمساعدة تطبيق التعلم الآلي بناءً على مجموعة معقدة من المتغيرات مثل قيود السائق وقيود السيارة وقيود المسار ، وكل ذلك جنبًا إلى جنب مع سلوك العميل عند تخصيص واستلام شحنة. من خلال ضخ رأس المال الجديد ، تتطلع الشركة إلى إضافة مهندسين تقنيين إلى فريقها لمواصلة تنمية قدرات منتجاتها ، وزيادة وجودها في أوروبا ، ومواصلة العمل على عمليات تكامل إضافية مع Freight ERPs.

واختتمت كارولين كارمن قائلة: “الزيادة هي إثبات كبير للنجاح الحالي والإمكانات المستقبلية لمنتجات شركة Fero والفريق.”

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.