fbpx

شركة Fuelin لخدمات الدفع المسبق للوقود توقع بروتوكول تعاون مع ماستر جاس

شركة Fuelin لخدمات الدفع المسبق للوقود توقع بروتوكول تعاون مع ماستر جاس

وقعت شركة Fuelin الناشئة لخدمات الدفع المسبق للوقود، بروتوكل تعاون مع شركة ماستر جاس، أحد شركات طاقة غاز التابعة لمجموعة طاقة عربية الرائدة في مجالات توزيع الطاقة والخدمات المتكاملة بمصر.

من خلال هذه الشراكة، ستقوم شركة ماستر جاس، عبر التطبيق الإلكتروني Fuelin، بتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لعملاء ماستر جاس اعتمادًا على نظام محاسبي دقيق وسهل باستخدام تطبيق Fuelin، مما يسمح بضبط منظومة العمل للسيارات وربطها مع محطات الوقود.

وفي هذا الإطار، قال المهندس طارق الهواري، العضو المنتدب لمجموعة طاقة غاز: “تدعم هذه الشراكة الجديدة رؤيتنا بأهمية تقديم أفضل الحلول التكنولوجية المتطورة لتسهيل المعاملات اليومية لعملاءنا تماشياً مع مجهودات المجموعة في تنويع نطاق خدمات نقل وتوزيع الطاقة وتلبية الاحتياجات المتزايدة على أفضل وجه من خلال أكثر من 50 محطة و13 مركز تحويل في مواقع رئيسية خاصاً وأن لدينا خطة طموحة لزيادة عدد محطات التموين إلى 108 محطة بحلول عام 2023 وزيادة معدل تحويل السيارات إلى أكثر من 8000 سيارة سنويًا. “

يعتبر تطبيق Fuelin هو تطبيق مبتكر في مصر والشرق الأوسط لشركات النقل واللوجستيكو شركات النقل التشاركية ويقدم التطبيق خدمات دفع الوقود بشكل آمن ومتطور لضبط وتنظيم عمليات تعبئة وقود السيارات. كما يسعى التطبيق لتقديم رؤية واضحة لأصحاب الشركات ومديري إدارات النقل وأصحاب محطات الوقود عن معدلات الاستهلاك بشكل منظم، حيث تمكنهم من التحكم في أسطول السيارات ومراقبة عمليات ملء الوقود من خلال لوحات تحكم تم تصميمها مع التطبيق.

اقرأ أيضًا: “نقلة” تطلق “نقلة ستور” مع خطط للشراء الآن والدفع لاحقًا

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.