fbpx

“نقلة” تطلق “نقلة ستور” مع خطط للشراء الآن والدفع لاحقًا

“نقلة” تطلق “نقلة ستور” مع خطط للشراء الآن والدفع لاحقًا

أطلقت نقلة، منصة تكنولوجيا النقل بالشاحنات المصرية والسوق الذي يربط مالكي الشاحنات بشركات الشحن، متجر “NAQLA Store” ويقدم المتجر الإطارات والبطاريات ومواد التشحيم وقطع الغيار لسائقي الشاحنات في مصر.

تتمثل مهمة “نقلة” الأساسية في تحديث وتوسيع سلسلة التوريد في مصر من خلال التكنولوجيا عن طريق أتمتة الطلبات بين الشاحنين والسائقين من خلال تطبيقين رئيسيين.

يستخدم المتجر خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) للمساعدة في التخطيط المالي لسائقي الشاحنات في مصر مما يسمح للسائقين بالدفع في وقت لاحق. وبإمكان المشترين خيار الدفع عند استلام السلعة من خلال الدفع نقدًا عند التسليم أو خصم الرصيد إذا كان لديهم محفظة إلكترونية معدة مع نقلة.

قال شريف طاهر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نقلة: “إن إطلاق متجر NAQLA يعزز عروضنا للصناعة لضمان تبسيط احتياجات النقل بالشاحنات لكل من السائقين والشاحنين. تدعم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) مجتمع الشاحنات المصري القوي البالغ ١.٥ مليون مع الحفاظ على استمرارية الأعمال. يمكننا ترسيخ التزامنا تجاه السائقين من خلال ضمان استقرارهم المالي بالإضافة إلى سلامة وصيانة مركباتهم، الأمر الذي يضمن بدوره توقيت وفعالية عمليات التسليم”.

مخزون NAQLA Store مخصص لكل من المركبات الخفيفة والثقيلة ويتم توفير مجموعة الإطارات الخاصة به بالشراكة مع غطاطى، الوكيل الرسمي لميشلان في مصر، إلى جانب العديد من الموردين الآخرين. التوزيع متاح لجميع مناطق مصر مع خيارات للطلب عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت وهناك خطط لمواصلة توسيع المخزون قيد التقدم.

اقرأ أيضًا: فاليو وفاس لابس يتعاونان لتقديم حلول التمويل الاستهلاكي الرقمي للعملاء في السعودية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.