fbpx

شركة MaxAB تجمع ٤٠ مليون دولار في جولة تمويل ما قبل الثانية

شركة MaxAB تجمع ٤٠ مليون دولار في جولة تمويل ما قبل الثانية

جمعت MaxAB، وهي منصة للتجارة الإلكترونية والتوزيع B2B للأغذية والبقالة تعمل في مصر والمغرب، ٤٠ مليون دولار في جولة تمويل ما قبل الثانية.

ضمت الجولة العديد من المستثمرين الجدد: الاستثمار الدولي البريطاني، و Disrupt AD. تشمل الجولة أيضًا مشاركة مستثمريها الحاليين، BECO Capital، و 4DX Ventures، و Flourish Ventures، و Africa Platform Capital.

سيتم استخدام التمويل الجديد من قبل MaxAB لتمويل نموها الإضافي في ذراع التجارة الإلكترونية لأعمالها، وتوسيع فرق التكنولوجيا والمنتجات، وتوسيع نطاق ذراع التكنولوجيا المالية من خلال تقديم مجموعة واسعة من حلول التمويل المدمجة.

قال بلال المغربل، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة MaxAB: “في غضون أربع سنوات فقط من العمليات، تمكنا من إعادة هندسة سوق المواد الغذائية والبقالة غير الرسمية في مصر والمغرب. يسعدنا حصولنا على التقدير والدعم المالي من المستثمرين العالميين، مما يضيف إلى الاستقبال والدعم الذي نتلقاه من تجار التجزئة والموردين الذين نخدمهم. وفقًا لجودة المستثمرين الذين يتشاركون معنا، نحن متحمسون للدخول في المرحلة التالية من رحلة MaxAB، والتي تمثل مزيدًا من التوحيد لقطاع البقالة غير الرسمي، والتركيز الشديد، والاستثمارات في FinTech، وتكرار نجاحنا في أسواق جديدة تنمو خارج الحدود”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.