fbpx

منصة Zid السعودية تجمع ٥٠ مليون دولار في جولة التمويل الثانية

ستستخدم شركة zid رأس المال المتزايد للتوسع في أسواق جديدة وإطلاق قطاعات جديدة للبيع بالتجزئة والمزيد من حلولها
منصة Zid السعودية تجمع ٥٠ مليون دولار في جولة التمويل الثانية

جمعت شركة Zid للتمكين بالتجزئة في السعودية، تجمع ٥٠ مليون دولار في جولة تمويل صانية بقيادة IMPACT46 بمشاركة مستثمرين جدد Waed Ventures و Endeavour Catalyst. كما شهدت الجولة مشاركة كل من Global Ventures و Elm Company و Arzan و MSA.
ستستخدم Zid الأموال التي تم جمعها للتوسع في أسواق جديدة في المملكة العربية السعودية والمنطقة، وإطلاق قطاعات جديدة للبيع بالتجزئة، ورقمنة وأتمتة المزيد من حلولها المبتكرة.

تم إطلاق Zid في عام ٢٠١٧ وبدأت بتمكين تجار التجزئة من بيع قنواتهم الخاصة عبر الإنترنت وتنميتها. تقدم الشركة الناشئة الآن وتمكين أصحاب الأعمال وتجار التجزئة من الأدوات والمنتجات التي من شأنها تحسين كفاءة عملياتهم وزيادة أرباحهم النهائية.

كما طرحت الشركة منتجات وحلولًا لدعم تجار التجزئة في الشحن ZidShip والدفع ZidPay ومساعدتهم على النمو.

قال عبد العزيز العمران، الشريك الإداري في IMPACT46 “تعمل zid على بناء مجتمع من خلال تمكين التجار من إتقان التواجد عبر الإنترنت من خلال بنية أساسية متكاملة للتجارة الإلكترونية ومجهزة بميزات متطورة. الارتباط العميق مع التجار هو ما يحدث فرقًا في تقوية هذا المجتمع”.

“نحن متحمسون لقيادة الجولة والترحيب بـ Zid في عائلة IMPACT46، نرى مؤسسين رائعين يوازنون بعضهم البعض بينما يدفعون الفريق إلى آفاق جديدة”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.