fbpx

شركة Penny السعودية تطلق منصة لخدمات الأعمال

شركة Penny السعودية تطلق منصة لخدمات الأعمال
المصدر: جولة

أعلنت Penny، منصة إدارة المشتريات والإنفاق للمؤسسات، عن إطلاق سوق الذي يمثل أحدث منتجاتها التقنية وسيكون حصرًا للمملكة العربية السعودية.

يربط سوق المؤسسات ومحترفي المشتريات بشكل مباشر مع الموردين المختلفين والاطلاع على عروضهم من المنتجات والأسعار لمساعدتهم في تقديم طلبات الشراء عبر المنصة بشكل فوري، حيث تتولى Penny العملية من تقديم الطلبات إلى المدفوعات.

ستساهم هذه الخطوة في تقريب أكثر من ٣٠٠ ألف منتج من مواد البناء والتجهيزات المكتبية والإلكترونيات للمشترين في السعودية بسهولة مقدمة من مئات كبار المصنعين والموردين المعروفين.

من جانبه قال إياد الدعلوج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة الناشئة: “إن إطلاق سوق Penny يأتي متكاملًا مع رؤيتنا في توفير حلول مثالية للشركات لرقمنة المشتريات والمعاملات بين الشركات والموردين، مما يساهم في رفع كفاءة الإنفاق وتقليل المخاطر المالية الناتجة من العمليات اليدوية”.

كانت Penny قد وقعت اتفاقية شراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من توسيع أعمالها من خلال البيع في سوق Penny بمميزات حصرية.

تأسست Penny عام ٢٠٢٠ مع مهمة لمساعدة الشركات على إدارة المشتريات والإنفاق بدءًا من تقديم الطلبات وصولًا إلى المدفوعات، ودمج كل العمليات عبر منصة واحدة. وسبق للشركة إغلاق جولة استثمارية في يناير من هذا العام قدرها ١٩ مليون ريال سعودي لترفع معها قيمة ما جمعته إلى ٢٤ مليون ريال.

اقرأ أيضًا: منصة لوازم السعودية تجمع ١,٣ مليون دولار في جولة تمويل مبدئية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.