fbpx

منصة لوازم السعودية تجمع ١,٣ مليون دولار في جولة تمويل مبدئية

منصة لوازم السعودية تجمع ١,٣ مليون دولار في جولة تمويل مبدئية
المصدر: جولة

جمعت شركة التجارة الإلكترونية لوازم، استثمارا بقيمة ٤,٩ مليون ريال، أي  ما يعادل ١,٣ مليون دولار، في جولة بقيادة ميراك المالية ومشاركة مرسيد.

تأسست الشركة عام ٢٠٢٠، لتقديم حل تقني يخدم المؤسسات المتوسطة والكبيرة في جميع أنحاء السعودية، حيث تضم قائمة عملاء الشركة الناشئة كبرى الشركات الخاصة والحكومية وغير الربحية في المملكة.

صممت لوازم كمنصة مشتريات للأعمال B2B لتكون محطة واحدة لكل احتياجات المؤسسات التشغيلية بتوفير منتجات ذات نطاق واسع؛ ابتداء من الأدوات المكتبية إلى منتجات وخدمات كبار الشخصيات الخاصة. 

تهدف الشركة إلى المساهمة في خفض تكاليف عمليات المشتريات التشغيلية على المؤسسات وتوفير نطاق كبير من المنتجات والخدمات المعروضة.

علق الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة لوازم، عبدالحكيم البشر قائلًا: “تمكنا بحمد الله في لوازم وخلال أقل من عام منذ انطلاقها، من خلق نموذج عمل جديد على المستوى العالمي واستغلال خبراتنا في التركيز على رفع كفاءة المشتريات التشغيلية التي تستنزف الكثير من الجهد والوقت والتكلفة على قطاع الأعمال، وتصميم حل نموذجي يمكننا من خدمة أكثر من ١٠٠ عميل من الشركات الخاصة والحكومية عبر توفير المنتجات والخدمات التشغيلية الأساسية عبر منصة لوازم التي تم تطويرها خصيصا لتسهيل عمليات المشتريات التشغيلية للمؤسسات”.

اقرأ أيضًا: شاري تخطط للاستحواذ على Axa Credit المغرب

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.