fbpx

شفاء تحصد تمويل ما قبل أولى من ٥٠٠ ستارتبس وآخرين

يقود الجولة التمويلية ٥٠٠ ستارتبس، وVision Ventures، وwomena وآخرين
شفاء تحصد تمويل ما قبل أولى من ٥٠٠ ستارتبس وآخرين
انطلق تطبيق شفاء في ٢٠١٧

حصد تطبيق شفاء Chefaa الطبي على تمويل لم يعلن عن قدرة في جولة التمويل ما قبل الأولي، من ٥٠٠ ستارتبس، وVision Ventures، وwomena وآخرين.

أطلقت كلا من دعاء عارف ورشا راضي تطبيق شفاء في ٢٠١٧، ويعمل على تمكين المستخدم من طلب الدواء الذي يحتاجه، فيتولى التطبيق البحث عنه في أقرب صيدلية منه، وذلك من خلال شبكة تضم ٨٠٠ صيدلية في ٩ محافظات. يستطيع طالب الدواء تصوير الروشتة الطبية من خلال التطبيق، وهو مايمكن الصيادلة من رؤية الطلب بوضوح والتأكد من صحته. 

بخلاف خدمة طلب الأدوية، ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، يساعد التطبيق المرضى بمواعيد أدويتهم من خلال الرسائل القصيرة والتنبيهات، وهي خاصية هامة للمتعايشين مع أمراض مزمنة، مثل السكري ومشكلات ضغط الدم والكلى. كما يمكن أيضا طلب الدواء نفسه من الصيدليات، بشكل منتظم لفترات طويلة.

“سنستخدم التمويل لتنمية فريق عملياتنا ليكون متاحا على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع، كما سنعمل على إطلاق خدمة B2B للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتوسع بشكل أكبر”

في أغسطس ٢٠١٩، حصلت شفاء على استثمارات جديدة لم تفصح عن قدرها من فلات ٦ لابز Flat 6 Labs و٥٠٠ ستارتبس 500 Startups، وأعلنت عن استعدادها لفتح جولة تمويل أولية أوائل ٢٠٢٠، وهو التمويل الذي سيمكن الشركة من التوسع بدول الخليج. 

دعاء عارف، المديرة التنفيذية في شفاء

قالت دعاء عارف المديرة التنفيذية للشركة في بيان صحفي: “سنستخدم التمويل لتنمية فريق عملياتنا ليكون متاحا على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع، كما سنعمل على إطلاق خدمة B2B للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتوسع بشكل أكبر”.

ومن جانبها قالت رشا راضي مديرة العمليات: “نحن فخورون بخدمة عملائنا، لذا عملنا على بناء مركز رعاية للعملاء لتحسين تجربة استخدامهم للتطبيق. سنعمل على إطلاق خدمة جديدة مخصصة بالكامل لأصحاب الأمرض المزمنة”.

وقال حسن حيدر الشريك الإداري في ٥٠٠ ستارتبس الشرق الأوسط: “في الظروف الحالية، أى شركة تعمل على تحسين حياة الناس، وتساعد في التباعد الاجتماعي، فهي تقدم خدمة لنا جميعا. يسعدنا دعم شفاء في تزويد الناس بطرق فعالة للحصول على أدويتهم، ونتطلع إلى نجاحهم المستمر”.

وقال قال قيس العيسى الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vision Ventures: “الرعاية الشخصية والصحية اجتياجات أساسية لجميع البشر. يساعد استثمارنا في شفاء على ضمان وصول الأدوية الأساسية ومنتجات العناية لمزيد من الناس، ويسعدنا أن نكون جزء من رحلة فريق عمل شفاء”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.