fbpx

ليزو العراقية لخدمات توصيل تستحوذ على شركة سايدو

تأسست ليزو عام ٢٠١٨ بينما تأسست سايدو عام ٢٠٢١
ليزو العراقية لخدمات توصيل تستحوذ على شركة سايدو
المصدر: ماجنت

استحوذت شركة ليزو العراقية الناشئة لخدمات توصيل الطعام عند الطلب على شركة سايدو العراقية الناشئة. تأسست سايدو في أغسطس ٢٠٢١، بينما تأسست ليزو عام ٢٠١٨ وتركز خدماتها على قطاع توصيل الطعام والأدوية وغيرها عند الطلب.

ستعمل هذه الصفقة على تعزيز توسع ليزو في قطاع خدمات الأعمال وأصحاب الشركات B2B، حيث تحرص على رقمنة سلاسل البيع والتوريد الخاصة بقطاع الطعام في العراق والمنطقة العربية.

وفقًا لما قالته الشركة، فإن هذه الصفقة تمثل البداية لسلسلة من الأنشطة التي تهدف لتوسيع خدماتها في قطاع التجارة الإلكترونية المتعلق بالشركات وأصحاب الأعمال، بدءًا من العراق، وذلك عبر تمكين التجار والبائعين من الاتصال بشبكة من المشترين وأصحاب المصلحة عبر مختلف الأسواق.

من جانبه قال يادغار ميراني المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ليزو: “نحن متحمسون للعمل مع فريق سايدو الرائع، والاستفادة من مواهبهم وفهمهم المتميز للسوق العراقية، كما نؤمن بأن رؤى الشركتين تتماشى مع فكرة تطوير قطاع خدمات الأعمال وأصحاب الشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

أسس كلًا من جيليان هرشامي ومحمد أزيد سايدو مع خبرة واسعة في التجارة الإلكترونية، بالتركيز على أسواق خدمات الأعمال، إذ قادوا الشركة في دعمها لأكثر من ١٠٠٠ تاجر وتزويدهم بجميع احتياجاتهم رقميًا عبر أكثر من ٧٠٠ منتج للمنصة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.