fbpx

منصة SIDEUP للتجارة الإلكترونية تجمع ١,٢ مليون دولار في جولة التمويل الأولى

ستستخدم SIDEUP الاستثمار لمضاعفة تواجدها في مصر، وإطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية
منصة SIDEUP للتجارة الإلكترونية تجمع ١,٢ مليون دولار في جولة التمويل الأولى

جمعت SIDEUP، وهي منصة مقرها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لخدمات التجارة الإلكترونية، ١,٢ مليون دولار في جولة أولية.

وشهدت هذه الجولة مشاركة من Launch Africa VC ، و 500 Global، و Riyadh Angels، و Alex Angels، وصندوق التويجري، والمستثمر السعودي الملاك فيصل العبد السلام.

ستستخدم SIDEUP الاستثمار لمضاعفة تواجدها في مصر، وإطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح مكتب، ومواصلة تطوير مجموعة جديدة من الحلول للعملاء على مدار الـ ١٢ شهرًا القادمة.

تأسست SIDEUP في عام ٢٠١٩ من قبل وليد راشد، وتمكن أصحاب الأعمال التجارية الإلكترونية من خلال مجموعة من الحلول التقنية التي تمكن الشراكات والتكامل من توسيع وزيادة الإيرادات.

تعمل الشركات عبر الإنترنت على تشكيل مستقبل اقتصادنا لكنها لا تزال تواجه عددًا من التحديات التي تحد من إمكانات نموها.

قال وليد راشد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SIDEUP في SIDEUP، تربط منصتنا التجار بمجموعة من الخدمات من رواد الصناعة، مما يسمح لهم بالتركيز على الإيرادات المتزايدة بينما نعتني بالباقي.

واضاف راشد اليوم نحن متحمسون لدخول مرحلة جديدة من النمو حيث نخطط لنقل SIDEUP إلى أسواق جديدة بما في ذلك إطلاق مكتبنا في المملكة العربية السعودية، بدعم من مستثمرينا، نحن في وضع جيد لتغيير صناعة التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا”.

تتيح المنصة أيضًا للتجار العمل عبر الحدود عبر ٤٥ دولة للوصول إلى أسواق وجماهير جديدة لمنتجاتهم. كما أنها تشارك مع منصات التجارة الإلكترونية الأخرى مثل Zid و Zammit و Wuilt، وخدمات المدفوعات مثل Paytab و Cowpay و Paymob ؛ ومقدمي الخدمات اللوجستية مثل Aramex و J&T و iMile.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.