fbpx

أكبر الجولات التمويلية في الشرق الأوسط لشهر نوفمبر

أكبر الجولات التمويلية في الشرق الأوسط لشهر نوفمبر

جمعت ١٤ شركة ناشئة أكثر من ٤٠٦ ملايين دولار في نوفمبر من هذه الصفقات. جمعت سوق التطبيقات والخدمات عند الطلب في الجزائر ياسر ١٥٠ مليون دولار في جولة التمويل الثانية بقيادة BOND. وجمعت منصة الألعاب ​​فينكس الإماراتية المدعومة من بلوكتشين ١٥٠ مليون دولار من التمويل من Phoenix Group و Cypher Capital.

مرة أخرى، احتلت صناعة التكنولوجيا المالية مكانة بارزة بين جولات التمويل لهذا الشهر. جمعت شركة Blnk الناشئة في مصر للتكنولوجيا المالية ٣٢ مليون دولار من الديون والأسهم.

وجمعت كلا من شركتا التكنولوجيا المالية الإماراتية الناشئة بيبل وبركة ٢٠ مليون دولار هذا الشهر. جمعت شركة كاشيو، وهي شركة ناشئة أخرى في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات العربية المتحدة ١٠ ملايين دولار في جولة تمهيدية.

جمعت جرينتا، منصة الصيدلة الرقمية B2B المدعومة بتقنية FinTech في مصر، ٨ ملايين دولار في جولة أولية.

جمعت شركة سيلكهاوس لتكنولةجيا العقارات الإماراتية الناشئة ٧,٧ مليون دولار في جولة تمويل أولي. جمعت منصة الإنتاجية المعتمدة على البيانات في المملكة العربية السعودية داتا ليكسينج ٣ ملايين دولار في جولة البذور.

كما شهدت الشركات الناشئة في مجال SaaS نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث جمعت شركة كونيكس الناشئة في مجال الهندسة المعمارية في مصر ١,٣ مليون دولار في جولة تمهيدية، وجمعت شركة SaaS السعودية الناشئة، أوردر وهي مزود حلول تقنية لأصحاب المأكولات والمشروبات، مليون دولار في تمويل أولي. كما نجح حل البرمجيات كخدمة (SaaS) السعودي الشامل لمنصة الطلبات الاجتماعية سلايد في جمع ١,٧ مليون دولار في جولة تمويل ما قبل التأسيس.

جمعت ريكت ستوديوز، الشركة الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال بلوك والألعاب، ١,٥ مليون دولار من التمويل. جمعت بروتيني، وهي شركة ناشئة في مجال حلول تكنولوجيا الغذاء ٦٠٠ ألف دولار في جولة تمويل التأسيسية.

أطلع من هنا على أكبر الجولات التمويلية للشركات الناشئة في الشرق الأوسط لشهر يونيو ٢٠٢٢.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.