fbpx

“هدى بيوتي” للاستثمارات تشارك في تمويل تطبيق التعليم الإلكتروني Uptime

يقدم التطبيق خدماته التعليمية على هيئة حيل معرفية مختصرة
“هدى بيوتي” للاستثمارات تشارك في تمويل تطبيق التعليم الإلكتروني Uptime
المصدر: Entrepreneur

أعلن مكتب “هدى بيوتي” للاستثمارات والخاص بالعلامة التجارية المعروفة عالميا، ومقره دبي، عن مشاركته في استثمار بقيمة ٣ ملايين دولار في الجولة التمويلية الأولى الخاصة بتطبيق التعليم الإلكتروني Uptime، وهو تطبيق تعليمي يوفر للمستخدمين خمس دقائق تتضمن أبرز الحيل المعرفية المستخلصة من الكتب والدورات والأفلام الوثائقية المفيدة والشهيرة حول العالم.

يرفع هذا الاستثمار الأخير إجمالي الأموال التي حصدها تطبيق “اب تايم” إلى حوالي ١٩ مليون دولار، وذلك عقب الإعلان عن جولة أولية بقيمة ١٦ مليون دولار في فبراير الماضي، ويدعم التطبيق عدد من المستثمرين مثل هدى قطان مؤسسة “هدى بيوتي” ورئيسة مكتب “هدى بيوتي” للاستثمارات، بالاضافة إلى تشاد هيرلي المؤسس المشارك لـ “يوتيوب”، والمستثمر المشارك في نادي “ليدز يونايتد” لكرة القدم، وغيرهما.

أعلن مكتب “هدى بيوتي” للاستثمارات دعمه للتطبيق، حيث قالت قطان في تصريحات لها:” إضفاء الطابع الديمقراطي على إمكانية الوصول إلى التعليم هو شيء أهتم به بشدة، وكذلك فريق Uptime، فأنا متحمسة للانضمام إليهم في هذه الرحلة كمستثمرة وعضوة مجلس إدارة، لإنشاء منصة عالمية لتكنولوجيا التعليم”.

أسس كلا من جايمي ترو، وجاك بيكور، وباتريك ووكر، تطبيق “أب تايم” في عام ٢٠٢٠، يقدم التطبيق خدمات التعليم الإلكتروني لأكثر من ١٥٠٠ جزء من المحتوى لمستخدميه في الوقت الحالي.

تستمر جلسات التشغيل في التطبيق لحوالي ٨ دقائق في المتوسط، ما يجعلها تأتي في المرتبة الثانية بعد تطبيق Tik Tok من حيث تفاعل المستخدم ووقت استخدامه، ويأتي ذلك كمؤشر على قرار “هدى بيوتي” للاستثمار في التطبيق.

قال كاران واتس، الرئيس التنفيذي لشركة “هدى بيوتي” للاستثمارات في تصريحات لموقع “انتربرينر إيست”: “يمتلك “أب تايم” فريقا رياديا قويا، وقائمة استثنائية من المستثمرين الأوائل، حيث أنها تسير على الطريق الصحيح لتقديم خدمات تعليمية تكنولوجية متميزة”.

قامت “هدى بيوتي” بالاستثمار في عدة شركات ناشئة إلى جانب “أب تايم” مثل: Clubhouse وFresha وغيرها.

قال واتس عند سؤاله عن أهم الصفات التي تبحث عنها الشركة عند اتخاذ قرارات التمويل:” نعتقد أن أفضل الشركات هي التي تبنيها أفضل الفرق، نحن نبحث عن رواد الأعمال المبدعين، الذين لا يخشون تحدى الوضع الراهن، وإلهام فرقهم لتنفيذ مهمة الشركة”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.