fbpx

هومزمارت.. سوق إلكتروني لبيع الأثاث

حصلت هومزمارت على تمويل بقيمة ١,٣ مليون دولار في جولة تمويل مبدئية
هومزمارت.. سوق إلكتروني لبيع الأثاث
يوجد على منصة هومزمارت حوالي ١٠ آلاف منتج، يقدمها أكثر من ٨٠ بائع

هومزمارت Homzmart منصة لتجارة الأثاث عبر الإنترنت، أطلقها كلا من محمود إبراهيم، وإبراهيم محمد  اللذين عملا سابقا في شركة التجارة الإلكترونية جوميا، بهدف سد الفجوة بين مصنعي الأثاث والمصممين والبائعين مع العملاء.

حسب محمود إبراهيم المدير التنفيذي في هومزمارت، فإن سوق الأثاث الإلكتروني يقدر بـ ٦٠ مليار دولار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. “يوجد ٢٥ مليون شخص يبحثون شهريا عن أثاث منزلي دون وجود لاعب حقيقي في السوق”.

“الحل الذي نقدمه في هومزمارت، هو أننا نجمع كل تلك المنتجات في مكان واحد، يستطيع المستهلك من خلال المعلومات المتاحة، والمقارنة بين الأسعار والخامات والجودة، والاختيار من بينها، مما يوفر عليه الوقت والمجهود”

إبراهيم محمد
مدير العمليات، هومزمارت

يضيف إبراهيم محمد مدير العمليات في الشركة: “عند البحث عن الإحصائيات الخاصة بقطاع الأثاث المنزلي، وجدنا أن مصر بها حوالي ١٢٠ ألف ورشة، ومصانع وحرفيين، مرتبطين بقطاع المنازل، يحتاجون للتكنولوجيا لتطوير عملهم وتحسينه.

هومزمارت.. سوق أثاث إلكتروني

تساعد هومزمارت العملاء على تجيهز منازلهم وشراء الأثاث أونلاين، من خلال عرض حوالي ١٠ آلاف منتج على منصتها.. تعرف على قصة تأسيسها في هذا الفيديوHomzmartاقرأ القصة على موقعنا: https://bit.ly/2TVMPUa

Posted by ‎WAYA عربي‎ on Monday, March 16, 2020

واجهت الشركة تحديات في البداية فيما يخص إقناع المستهلكين بشراء المنتجات المنزلية أونلاين، خاصة وأن القطاع جديد.”الحل الذي نقدمه في هومزمارت، هو أننا نجمع كل تلك المنتجات في مكان واحد، يستطيع المستهلك من خلال المعلومات المتاحة، والمقارنة بين الأسعار والخامات والجودة، والاختيار من بينها، مما يوفر عليه الوقت والمجهود، وهو ما أقنعهم بالفكرة” الحديث لمحمد.”

“يعرض كل بائع منتجاته بالأسعار الخاصة بها، مما يعطي مساحة للمستهلك اختيار المنتج المناسب له”

محمود إبراهيم
المدير التنفيذي، هومزمارت

حصلت شركة هومزمارت على تمويل بقيمة ١,٣ مليون دولار في جولة تمويل مبدئية، من  إم إس أيه كابيتال الصينية MSA Capital والصندوق العماني للتكنولوجيا OTF، وإيكوي تراست Equitrust، و٥٠٠ ستارتبس وآخرين. “سيساعدنا التمويل على زيادة فريق العمل، وتطوير التكنولوجيا، والتوسع بشكل أكبر” يقول إبراهيم.

يوجد على منصة هومزمارت حوالي ١٠ آلاف منتج، يقدمها أكثر من ٨٠ بائع. “يعرض كل بائع منتجاته بالأسعار الخاصة بها، مما يعطي مساحة للمستهلك اختيار المنتج المناسب له”. يضيف إبراهيم.

تعمل هومزمارت على التركيز على مراقبة جودة المنتجات المعروضة من خلال منصتهم، ومتابعة عملية الطلب وتوصيل المنتج حتى منزل العميل. “ما يهمنا هو أن ما يراه العميل، هو ما يحصل عليه” الحديث لمحمد

يرى محمد أن قطاع الأثاث المنزلي يتوسع بشكل كبير، وسيشكل جزء من النمو الاقتصادي وتطوره “نريد أن نكون جزء من ذلك النمو والتطور، بإضافة قيمة للسوق الذي نعمل به”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.