fbpx

منصة Morni السعودية لخدمات السيارات تحصد ٩,١ مليون دولار

قدمت المنصة خدمات لأكثر من ٦٠٠ ألف عميل في المملكة العربية السعودية
منصة Morni السعودية لخدمات السيارات تحصد ٩,١ مليون دولار
فريق مرني، مصدر الصورة: ماجنيت

حصدت شركة مرني Morni التي تقدم خدمات لوجستية للسيارات عبر منصتها، ومقرها السعودية، تمويلا بقيمة ٩,١ مليون دولار في جولة تمويل ثانية، بقيادة جي إس سكوير للاستثمار GSquare Investments، بمشاركة الطريري Al Turairi ومستثمرين آخرين.

توفر الشركة الناشئة خدمات المساعدة على الطريق، بداية من إصلاح السيارات المعطلة حتى نقلها إلى وجهتها النهائية، سواء عن طريق التطبيق أو أرقام الهواتف للأفراد والشركات، وفقا لماجنيت.

قدمت المنصة خدمات لأكثر من ٦٠٠ ألف عميل في المملكة العربية السعودية، من بينهم عضوية سنوية ٤٩٠ ألف عميل، إضافة إلى ٢٠٠ شركة تأمين ووكيل سيارات.

قال سلمان السحيباني، مؤسس شركة مرني: “سيمكننا هذا التمويل من الاستمرار في قيادة قطاع خدمات السيارات وخدمات ما بعد الحوادث، إضافة إلى التوسع في خدمات الحفاظ على للسيارات والدعم الفني، مما يسهم في توفير أكثر من ٣ مليارات ريال سنويا من الهدر المالي في قطاع تأمين السيارت”.

قال بسام الوابل، الشريك في شركة جي إس سكوير للاستثمار: “نعتقد أن هذه الجولة الاستثمارية ستساعد المنصة على النمو بشكل متكامل ومتسارع، مما يدعم الاقتصاد الرقمي في المملكة لتحسين تجربة العميل، نحن نعمل على ضمان أن تكون للشركة قيمة مضافة للاقتصاد السعودي وجاهزة للطرح العام في السنوات القادمة”.

تخطط الشركة لاستخدام الأموال التي تم جمعها لمواصلة تقديم خدماتها اللوجستية للسيارات، والتوسع في مدن جديدة في المملكة. كما تسعى إلى طرح منتجات جديدة لأصحاب السيارات الرياضية الكلاسيكية والفخمة لتوفير أعلى مستويات الأمان، من خلال مناطق لمبيت السيارات تزيد عن ٣٠٠ ألف متر مربع في الرياض.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.