fbpx

أبواب الأردنية تحصد ٢,٤ مليون دولار في جولة ما قبل التمويل المبدئي

تخطط الشركة لاستخدتم التمويل في تطوير منتجاتها وزيادة فريق العمل.
أبواب الأردنية تحصد ٢,٤ مليون دولار في جولة ما قبل التمويل المبدئي
تحتوى المنصة على أكثر من ١٠٠٠ فيديو لطلاب المرحلة الثانوية

حصلت منصة التعليم الأردنية أبواب Abwaab على ٢,٤ مليون دولار في  جولة ما قبل التمويل المبدئي، وهي الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط

قاد الجولة كلا من أدم تيك فينشرز AdamTech Ventures، وإنديور كابيتال Endure Capital، وإيكوتراست Equitrust، ومستثمرين أخرين. وتخطط الشركة لاستخدتم التمويل في تطوير منتجاتها وزيادة فريق العمل.

انطلقت أبواب في سبتمبر ٢٠١٩ على يد كلا من حمدي طباع وحسين الصرابي، بهدف تحسين تجربة التعليم الإلكتروني، وجعله متاح لكل طالب، بغض النظر عن الخلفية الاجتماعية والاقتصادية، ولديها أكثر من ١٠٠٠ فيديو متاح على منصتها لطلاب المرحلة الثانوية.

“نرى إمكانات هائلة في أبواب، ونحن متحمسون للغاية لدعم مهمتها في ذلك”

دينا شوار، المديرة التنفيذية في آدم تيك فينشرز

قال حمدي الطباع المدير التنفيذي في أبواب: “هناك نقص في مصادر التعليم الإلكتروني للطلاب في الشرق الأوسط، نحن نحاول توفير تجربة تعليمية عالية الجودة وسهلة الوصول إليها، بهدف تحقيق تأثير إيجابي على الأجيال القادمة”.

ومن جانبه قال حسين الصرابي المدير التكنولوجي في الشركة: “نهدف لاستخدام الذكاء الاصطناعي لتوفير رحلة تعلم فريدة لكل طالب، إيمانا منا بدور الذكاء الاصطناعي وكونه محركا فعالا لتغيير تكنولوجيا التعليم، ونريد أن نكون من الأوائل في ذلك”.

وعلقت دينا شوار المديرة التنفيذية في آدم تيك فينشرز على الاستثمار: “نرى إمكانات هائلة في أبواب، ونحن متحمسون للغاية لدعم مهمتها في ذلك. رأينا بوضوح تأثير شركة BYJU’S على السوق الهندي، ونؤمن بأن أبواب سيكون لها تأثير مماثل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.