fbpx

“ماي فوري” يتصدر قائمة فوربس لأفضل تطبيقات التكنولوجيا المالية

“ماي فوري” يتصدر قائمة فوربس لأفضل تطبيقات التكنولوجيا المالية

أعلنت شركة فوري العاملة في مجال التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية عن تصدر تطبيقها myFawry، قائمة أقوى ١٥ تطبيق في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط لعام ٢٠٢١، وذلك بأكثر من ١,٦ مليون عملية تنزيل خلال العام الماضي.

يأتي ذلك وفق تقرير نشرته مجلة “فوربس ميدل إيست” الاقتصادية، حيث ركز على تطبيقات الهواتف المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، التي تساعد العملاء على إجراء المدفوعات وتحويل الأموال والاقتراض والاستثمار عبر الإنترنت.

تضمنت القائمة كذلك كلا من: ValU حيث جاءت في المركز الخامس، وMoney Fellows في المركز السادس، بينما حلت شركة أمان في المركز التاسع. 

يتيح تطبيق myFawry للمستخدمين دفع فواتيرهم، وإعادة شحن هواتفهم المحمولة، وحجز تذاكر الحافلات، فضلا عن العديد من خدمات السداد الإلكتروني، وكان عدد تنزيلات التطبيق قد تخطى، بنهاية يونيو الماضي، أكثر من ٣ ملايين، بمعاملات سنوية تقدر بقيمة ١٠٥ مليون دولار.

من جانبه قال المهندس أشرف صبري، المدير التنفيذي لشركة فوري لحلول المدفوعات الإلكترونية: “نحن سعداء بالمكانة التي وصل إليها تطبيق myFawry، وما تم تحقيقه حتى الآن باعتبارنا الشركة الأولى ليس فقط في مصر، ولكن في الشرق الأوسط،  في مجال الدفع الإلكتروني”.

كما أضاف قائلا: “نحن نعمل بجهد على التوسع بشكل أكبر في خدماتنا، من أجل تغطية العديد من الدول ليس فقط في الشرق الأوسط، ولكن على مستوى العالم بأكمله، كما نسعى إلى إحداث تغيير جذري في مجال المدفوعات الرقمية”.

يذكر أن صافي أرباح شركة فوري قد ارتفعت إلى ١٣٧,١ مليون جنيه، خلال النصف الأول من العام الحالي، مقارنة بصافي ربح قدره ٨٥,٩ مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام ٢٠٢٠، كما ارتفعت إيرادات الشركة إلى ٧٤٢,٥ مليون جنيه خلال نفس الفترة مقارنة بإيرادات قدرها ٥٤٩,٢ مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.