fbpx

شركة Flat6Labs تتعاون مع SIAC ودار الهندسة لإطلاق برنامج ابتكار للشركات الناشئة في مجال الإنشاءات

شركة Flat6Labs تتعاون مع SIAC ودار الهندسة لإطلاق برنامج ابتكار للشركات الناشئة في مجال الإنشاءات

أطلقت شركة Flat6Labs، وهي شركة رائدة في مجال رأس المال الاستثماري في مراحلها الأولى ، برنامجًا للابتكار في مجال تقنيات البناء باسم “Makers” بالتعاون مع SIAC ، وهي شركة إنشاءات إقليمية خاصة ، وشركة Dar-Al-Handasah ، وهي شركة استشارية دولية في مجال الهندسة ، من أجل تعزيز الشركات الناشئة في مجال حلول تكنولوجيا البناء في جميع أنحاء مصر.

يشتمل برنامج Makers ConTech على برنامج تسريع مسبق للشركات الناشئة في المراحل المبكرة وبرنامج تسريع مع مكون استثماري للشركات الناشئة الأكثر تقدمًا.

يهدف برنامج ما قبل التسريع إلى تعزيز ابتكار صناعة البناء من خلال التواصل والمشاركة مع مختلف أصحاب المصلحة من ذوي الخبرة الواسعة ، بالإضافة إلى إنشاء أنظمة بيئية ابتكارية مستدامة للتحديات المتعلقة بالبناء داخل SIAC ، ودار ، والصناعة ككل.

“نحن متحمسون للغاية للشراكة مع Flat6Labs و SIAC لإطلاق برنامج Makers ConTech للابتكار الذي يركز على تمكين رواد الأعمال لإنشاء حلول وفرص تعتمد على التكنولوجيا لقطاع التصميم والبناء. نحن نتطلع إلى تطوير ودعم المبتكرين الذين لديهم الرؤية والأفكار والخبرة والتصميم لإعادة تصور هذا القطاع المعقد بشكل استثنائي وإيجاد طرق لجعله أكثر استدامة ومرونة وملاءمة للمستقبل وأكثر أمانًا للعمال والمجتمعات ، “فيصل قال شير ، رئيس الممارسة الرقمية في دار.

سيوفر برنامج Makers ConTech للابتكار في مرحلة ما قبل التسريع للشركات الناشئة المختارة إرشادًا استراتيجيًا وتدريبًا على الأعمال التجارية يركز على ريادة الأعمال وجلسات موضوعية فردية ومجموعة واسعة من الامتيازات والخدمات من الشركاء.

تم تصميم برنامج ما قبل التسريع لدعم رواد الأعمال من خلال توجيههم في تطوير وتقديم أفكارهم وحلولهم المبتكرة إلى SIAC و Dar ، مع إمكانية اختيارهم لتشغيل برنامج تجريبي مع كلتا الشركتين.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.