fbpx

تتعاون Foodics مع Paymob لدمج نظام المدفوعات الرقمية في إدارة المطاعم الخاص بها

وقعت شركة Foodics، أحد حلول إدارة المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشركة Paymob، وهي جهة تمكين للخدمات المالية في منطقة الشرق
تتعاون Foodics مع Paymob لدمج نظام المدفوعات الرقمية في إدارة المطاعم الخاص بها

وقعت شركة Foodics، أحد حلول إدارة المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشركة Paymob، وهي جهة تمكين للخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان، اتفاقية شراكة بالتعاون مع بنك مصر.

ستعمل الشراكة على دمج نظام إدارة المطاعم (RMS) الخاص بـ Foodics مع أجهزة نقاط البيع (POS) من Paymob، مما يخلق حلاً سلسًا وشاملًا لمشغلي المطاعم وعملائهم.

قال جيلان شعبان ، مدير العمليات في Paymob: “إن شراكتنا مع Foodics تخلق نظامًا إيكولوجيًا مبتكرًا يعمل على دفع نمو سوق المأكولات والمشروبات في مصر. من خلال دمج منتجاتنا في حل واحد مجمّع ، نلعب دورًا رئيسيًا في تمكين مشغلي المطاعم في جميع أنحاء البلاد لزيادة الكفاءة وتسريع تبنيهم لقبول المدفوعات الرقمية مع زيادة حجم مبيعاتهم في نهاية المطاف”.

وأضاف شعبان:”سيمكن التعاون أيضًا مطاعم Foodics من توسيع قبولها لجميع مدفوعات البطاقات باستخدام أجهزة Paymob’s POS. سيمكن ذلك المطاعم من أتمتة عمليات التسوية والسداد لتقديم تجارب معالجة الطلبات والسداد بشكل أسرع”.

جمع Foodics لإدارة المطعم ١٧٠ مليون دولار في وقت سابق من هذا العام في جولة من السلسلة الرابعة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.