fbpx

السويدي إلكتريك تتعاون مع جامعات المعرفة الدولية وفلات ٦ لابس لإطلاق “كلايماثون”

يأتي ذلك في إطار دعم حلول مواجهة التحديات المناخية
السويدي إلكتريك تتعاون مع جامعات المعرفة الدولية وفلات ٦ لابس لإطلاق “كلايماثون”
بيان صحفي

السويدي إليكتريك، الشركة الرائدة في حلول الطاقة والبنية التحتية، وجامعات المعرفة الدولية، ومبادرة شركة السويدي إديوكيشن للخدمات التعليمية “مبادرة ريادة الأعمال”، يطلقان برنامج كلايماثون، لتفعيل برنامج هاكاثون في قطاع الطاقة النظيفة والتكنولوجيا العميقة، وذلك بالتعاون مع فلات ٦ لابس.

 يهدف البرنامج إلى تزويد طلاب جامعة كوفنتري المتضمنة في جامعات  ذا نوليدج هب، وبرنامج تطوير الخريجين السويدي إليكتريك، بفرصة فريدة لتقديم وعرض حلولهم التقنية المبتكرة لمواجهة تحديات تغير المناخ.

يعقد البرنامج على مدار ٣ أيام، ويستضيف حتى ٣٠ فريقًا يتنافسون عبر سلسلة من جلسات النقاش المتخصصة وورش العمل التفاعلية، مع التركيز بشكل خاص على المدن الذكية، والتكنولوجيا الزراعية، والصناعة ٤.٠، وإدارة الطاقة. 

سوف تستضيف جامعات ذا نوليدج هب برنامج كلايماثون في مقرها لتوفر الدعم الفني والتسهيلات للبرنامج بما في ذلك المعامل والمعدات والفصول الدراسية ومناطق تقديم الطعام; بهدف تبني ودفع العقليات المبتكرة، بالإضافة إلى خلق جسر للتواصل بين قطاع الأعمال والقطاع التعليمي، ستتمتع الفرق بإمكانية الوصول إلى الأدوات والموارد والإرشادات المطلوبة لدعم الحلول المقترحة في مجال التكنولوجيا النظيفة والعميقة.

اقرأ أيضًا: شركة Flat6Labs تتعاون مع SIAC ودار الهندسة لإطلاق برنامج ابتكار للشركات الناشئة في مجال الإنشاءات

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.