fbpx

العربي الأفريقي يعقد شراكة للتأمين البنكي مع Axa مصر

العربي الأفريقي يعقد شراكة للتأمين البنكي مع Axa مصر
المصدر: ايكونمي بلس

عقد البنك العربي الأفريقي الدولي، اتفاقية للتأمين البنكي مع شركة AXA مصر، والتي تقدم العديد من منتجات الحماية التأمينية الجديدة للعملاء.

تأتي تلك الاتفاقية في إطار حرص البنك العربي الأفريقي الدولي على تقديم أفضل المنتجات والخدمات غير المصرفية ذات القيمة المضافة، وفق ما جاء في بيان البنك.

سيتم توفير ما يزيد عن ٢٠ منتج تأميني يضم: وثائق التأمين الطبي والخطط المتنوعة لتأمينات الحياة، والادخار والبرامج المختلفة، وذلك من خلال شركة Axa لتأمينات الحياة، وشركة أكسا للتأمين لعملاء البنك العربي الإفريقي الدولي، وذلك بموجب هذه الاتفاقية.

تشمل الاتفاقية ٤٢ فرع من فروع البنك العربي الأفريقي المحلية، بما يضمن توزيعًا لخدمات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة.

قال العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي الأفريقي، شريف علوي: “نحن سعداء بالشراكة مع شركة Axa، وبما يتماشى مع المحاور الرئيسية لاستراتيجيتنا وهي وضع العملاء على رأس اهتماماتنا وتحقيق أداء مالي متوازن بحلول مبتكرة ومتطورة”.

من جانبها قالت رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي بالبنك العربي الإفريقي الدولي، دينا زكري: ”إن البرامج التأمينية التي يتيحها التعاون مع شركة Axa مصر يتم اختيارها وفق كثافة العملاء في الفروع، حيث تتضمن برامج مصممة خصيصًا للعملاء لمساعدتهم على وضع خططهم المستقبلية التي يتم من خلالها اتباع إجراءات ميسرة على العملاء، كما تتيح المرونة في تقديم الخدمة طبقًا لاختيارات العملاء والتي تتحدد بناءًا على احتياجاتهم وخططهم المستقبلية”.

اقرأ أيضًا: AXA للتأمين تستثمر ١,٥ مليار يورو لدعم التنوع البيولوجي وحماية النظام البيئي

اقرأ أيضًا: HSBC تستحوذ على AXA سنغافورة للتأمين مقابل ٥٧٥ مليون دولار

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.