fbpx

تطبيق “اطلب” ينطلق في شكل جديد تحت اسم “طلبات”

تنطلق خطة تغيير التطبيق إلى طلبات في سبتمبر المقبل
تطبيق “اطلب” ينطلق في شكل جديد تحت اسم “طلبات”
سيتم توسيع نطاق التوصيل إلى ٨ مدن جديدة خلال ٢٠٢٠

أعلنت شركة طلبات الرائدة في توصيل الطعام والبقالة في المنطقة العربية، عن إطلاق تطبيق اطلب في شكل جديد تحت اسم “طلبات”، مع التوسع في مناطق الخدمة داخل مصر، وتوفير ٥٠ ألف فرصة عملٍ جديدة في السوق المصرية.

تنطلق خطة تغيير التطبيق إلى طلبات في سبتمبر المقبل، تأكيدا على مدى التزام الشركة تجاه السوق المصرية بما فيه من إمكانات هائلة وازدياد الطلب على خدمات التطبيق. وتلتزم طلبات خلال السنوات المقبلة بضخ استثمارات ضخمة لدعم الاقتصاد المصري، وتحفيز نمو قطاع التوصيل، من أجل تحسين مناخ الاستثمار في خدمات طلب الطعام عبر الانترنت، ومساهمة منها في مساندة خطة الدولة المصرية لتنمية استراتيجية التحول الرقمي. 

 كما سيتم توسيع نطاق التوصيل إلى ٨ مدن جديدة خلال ٢٠٢٠،  وخدمة ما يقرب من ٥٥ مليون عميل محتمل.

“سنعمل جاهدين على توسيع نطاق أعمالنا لنوفر قرابة ٥٠ ألف وظيفة للسائقين المصريين بنظام العمل الحر. وسيكون لدى السائقين حرية اختيار أوقات عملهم”

تماسو ردريجز المدير التنفيذي لشركة طلبات

قال تماسو ردريجز المدير التنفيذي لشركة طلبات في بيان صحفي: “عندما استحوذت طلبات على تطبيق اطلب في ٢٠١٧، كنا نؤمن أن مصر هي دولة ذات إمكانات هائلة. سنبذل قصارى جهدنا لتقديم الخدمات لشركائنا من المطاعم؛ بداية من عربات الكشري القريبة من بيتك، إلى المطاعم العديدة التي تديرها العائلات المصرية، والمتاجر المحلية التي ترغب في توفير خدمات التوصيل للمنازل. هذه الشراكة عبر تطبيقنا ستساهم في ازدهار أعمالهم وتزيد من أرباحهم”.

وأضاف: “سنعمل جاهدين على توسيع نطاق أعمالنا لنوفر قرابة ٥٠ ألف وظيفة للسائقين المصريين بنظام العمل الحر، وسيكون لدى السائقين حرية اختيار أوقات عملهم”.

ومن جانبه قال سفيان المرزوقي المدير العام لتطبيق اطلب: “إحدى النقاط الرئيسية لهذا التغيير في الهوية وتلك الحلة الجديدة للتطبيق هي تحسين تجربة المستخدِمين، وهو ما يرى سفيان أنه سيكون تغييرا إيجابيا”. 

وأضاف: “سنستمر في التطور لنحافظ على ريادتنا في السوق، لضمان أفضل العروض للمستخدمين، وأفضل تنوع للمنتجات، وتطبيق تدابير الأمان، والتوصيل السريع، خاصة بعد النجاح الكبير الذي قدمه التطبيق في ظل تحديات يواجهها المصريون أثناء فترة الكورونا. وقد أثبت التطبيق دعمه للمستخدم المصري وللسوق عبر حزمة من التخفيضات ومرونة في الخدمات”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.