fbpx

تعيين عمرو سلطان المدير السابق بأمازون مديرا عاما لشركة بوسطة

تعيين عمرو سلطان المدير السابق بأمازون مديرا عاما لشركة بوسطة
بيان صحفي

 أعلنت بوسطة، الشركة المصرية الرائدة في مجال توصيل شحنات مواقع التجارة الالكترونية، عن تعزيز فريق القيادة التنفيذية لأعمالها في مصر، وذلك بتعيين عمرو سلطان في منصب مدير عام. 

يساهم تعيين عمرو سلطان في توثيق علاقة بوسطة بالشركاء والعملاء، في مرحلة تسعى فيها الشركة للتوسع عربيا وأفريقيا، كما يساهم في قيادة الأعمال في مصر نحو خلق نظام كامل للخدمات اللوجستية والتكنولوجيا المالية ليدعم بذلك رحلة النمو للشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الإلكترونية.

يعد عمرو سلطان خبير في استراتيجيات السوق والعمليات اللوجستية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمتلك خبرة تمتد لأكثر من ٢٠ عامًا، حيث شغل مناصب قيادية إقليمية مع بروكتر آند جامبل، هنكل وأمازون في مصر، والإمارات، والمملكة السعودية.

ينضم سلطان إلى بوسطة قادمًا من أمازون التي تولى فيها قيادة شبكة أمازون للنقل والخدمات اللوجستية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – مما ساهم في تصميمها وتوسيع نطاقها مؤخرًا -، بالإضافة إلى التوسع السريع في سوق المنيوز، عبر مساحة تجميع المواد الغذائية عند الطلب في مصر.

اقرأ أيضًا: الشريك المؤسس لبوسطة في قائمة فوربس لأكثر الشخصيات المؤثرة تحت سن الثلاثين

قال محمد عزت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ بوسطة: “نرحب بانضمام عمرو سلطان إلى فريق عمل بوسطة ونتطلع إلى دوره في تقديم التوجيه الاستراتيجي والقيادة الديناميكية، ودعم استراتيجية بوسطة في التوسع في خدمات التوصيل والشحن داخليًا وخارجيًا، بالإضافة إلى طرح خدمات جديدة من الشركة للسوق المصري”.

اقرأ أيضًا: بوسطة تتوسع إلى السعودية منتصف يناير

من جانبه قال عمرو سلطان: “سعيد بانضمامي لشركة بوسطة في هذه المرحلة الهامة التي تدعم فيها الشركة مسيرة التحول الرقمي والاستدامة، حيث شهدنا تزايد الزخم في مصر فيما يتعلق بتسريع استخدام التقنيات المتقدمة في مجال الشحن واللوجستيات والتجارة الالكترونية، ولطالما كانت بوسطة رائدة في تلك الجهود والابتكارات التي تحسن الأداء والكفاءة والاستدامة، ويسرني أن أتولى مهمة تعزيز مكانة الشركة ودورها في توفير أفضل البرمجيات والخدمات في مصر”.

اقرأ أيضًا: بوسطة تحصد ٦,٧ مليون دولار في جولة التمويل الأولى بقيادة Silicon Badia

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.