fbpx

الشريك المؤسس لبوسطة في قائمة فوربس لأكثر الشخصيات المؤثرة تحت سن الثلاثين

تضم القائمة النهائية ٣٨ شخصًا من أصل ٢٠ جنسية. يقيمون في ١١ دولة في الشرق الأوسط
الشريك المؤسس لبوسطة في قائمة فوربس لأكثر الشخصيات المؤثرة تحت سن الثلاثين

اختارت فوربس الشرق الأوسط أحمد جابر، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتقنية بشركة بوسطة تكنولوجي، ضمن قائمة 30UNDER30 لعام ٢٠٢١، التي تضم أكثر المواهب الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت سن ٣٠ عامًا، اعتبارًا من ٣١ ديسمبر ٢٠٢٠.

تخرج أحمد جابر من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية وساهم في تأسيس شركة بوسطة تكنولوجي لخدمات الشحن والتوصيل في عام ٢٠١٦.

في هذا الصدد، عبر الشريك المؤسس لشركة بوسطة تكنولوجي عن سعادته قائلا “فخور باختياري ضمن قائمة فوربس ميدل إيست لأكثر ٣٠ شخصية مؤثرة تحت سن الثلاثين”.

أكد جابر أن “ريادة الأعمال عمل شاق جدًا ورحلة طويلة، وأغلب الذين يقررون السير في هذا المسار تكون لديهم أهداف كبرى، ودوافع ومحفزات قوية، وإلا فلن يتمكنوا من التغلب على العقبات التي ستعترض طريقهم لا محالة”، وفقا لجريدة المال.

بدأت شركة بوسطة تكنولوجي بدات عام ٢٠١٦ في أحد ضواحي المعادي لتمتد أعمالها حاليا إلى نحو ٩٠% من المناطق في مصر، إذ تمتلك حاليا نحو ٢٠٠٠ عميل نشط في مصر.

ويتم توصيل ٣٠٠ ألف شحنة شهريا، وتستهدف الشركة توصيل نحو ٥ ملايين شحنة خلال العام ٢٠٢١ .وكان أول استثمار للشركة بنحو ٢٠٠ ألف دولار من شركة نمو كابيتال الإماراتية بنهاية العام ٢٠١٦.

وتغطي قائمة فوربس العام الحالي الشباب المبدعين في ٦ فئات مختلفة: الرياضة والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا، والتمويل والإبداع والتأثير الاجتماعي. كما تصدرت فئة التأثير الاجتماعي أكبر عدد من المشاركات، وعددها ٧ مشاركات، ممن يعملون في مجالات السياسة والتعليم والرعاية الصحية وريادة الأعمال الاجتماعية. تليها الرياضة في المركز الثاني ٦ مشاركات، ثم الإبداع بـ٥ مشاركات.

وتضم القائمة النهائية ٣٨ شخصًا من أصل ٢٠ جنسية. يقيمون في ١١ دولة في الشرق الأوسط. وتتمتع مصر بأعلى معدل تمثيل في القائمة من خلال ٨ مشاركين.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.