fbpx

شركة بيئة للاستدامة تتحول إلى مجموعة دولية قابضة

شركة بيئة للاستدامة تتحول إلى مجموعة دولية قابضة
المصدر: جريدة البيان

أعلنت شركة بيئة المتخصصة في مجال الاستدامة في الشرق الأوسط، اليوم الإثنين، عن تحولها إلى مجموعة قابضة من خلال اعتماد هيكلة شركات الاستثمار، بالإضافة إلى تجديد هويتها المرئية.

تسعى مجموعة بيئة بهذه الخطوة الجديدة إلى توحيد مشاريعها العالمية المشتركة وأعمالها المتنامية في مختلف القطاعات والدول، بما فيها دولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية ومصر.

تركز أعمال بيئة منذ تأسيسها على أجندة الاستدامة الوطنية والإقليمية، حيث ترسخ مكانتها كشركة رائدة في مجال إدارة النفايات، فضلًا عن تنويع أعمالها لتشمل مجالات جديدة مثل الطاقة النظيفة والاستشارات البيئية والتكنولوجيا ووسائل النقل الصديقة للبيئة.

حققت أعمال شركة بيئة، في مجال إدارة النفايات، نجاحات حيث ارتفع معدل تحويل النفايات بنسبة ٧٦٪ في إمارة الشارقة وحدها، وهي النسبة الأعلى المسجلة في منطقة الشرق الأوسط.

تلتزم بيئة بمعايير التصنيف البلاتيني الأعلى في نظام الريادة، فيما يتعلق بتصميمات الطاقة والبيئة، لضمان الكفاءة في استخدام الطاقة من خلال تقنية التوأمة التكنولوجية الحديثة.

تطمح مجموعة بيئة إلى توسيع نطاق أعمالها على المستويين الإقليمي والعالمي بما يمكنها من تحقيق رؤيتها المتمثلة في لعب دور ريادي في مجال توفير جودة حياة مستدامة للجميع.

تعد مجموعة بيئة الشركة الأم لعدد من الشركات الرئيسية التي تشمل “بيئة للتنظيف” المتخصصة في جمع النفايات وتنظيف الشوارع، و”بيئة لإعادة التدوير” المتخصصة في معالجة النفايات واستعادة المواد و”بيئة للطاقة” المتخصصة في الطاقة النظيفة والمتجددة و”بيئة للخدمات البيئية” المتخصصة في الاستشارات والبحوث والابتكارات البيئية، و”بيئة للرقميات” المتخصصة في الابتكارات التكنولوجية المستقبلية والمشاريع الرقمية و”بيئة للنقل” المتخصصة في وسائل التنقل المستقلة والمستدامة.

اقرأ أيضًا: Blackstone الأمريكية تستثمر ٣ مليار دولار في Invenergy للطاقة النظيفة

الحكومة المصرية تخطط لمساهمة الطاقة المتجددة في الاستثمار بنسبة ٤٢٪؜ بحلول عام ٢٠٣٥

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.