fbpx

توقيع شراكة بين “فيميل فيوجن نتورك” و”زبوني” لدعم رائدات الأعمال في المنطقة

سوف تستفيد "زبوني" من التفاعل مع ملتقى مفتوح للنساء، للمساعدة في صقل خدماتها، من أجل تقديم خدمة أفضل لرائدات الأعمال في المنطقة
توقيع شراكة بين “فيميل فيوجن نتورك” و”زبوني” لدعم رائدات الأعمال في المنطقة

وقعت “زبوني” Zbooni، شركة التمكين الرقمي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للشركات الصغيرة والمتوسطة، اتفاقية رسمية مع “فيوجن فيوجن نتوورك” Female Fusion Network، أكبر مجتمع في الإمارات العربية المتحدة والأكثره تفاعلاً مع سيدات الأعمال.

ستساعد هذه الشراكة في تعزيز الدعم لرائدات الأعمال من خلال منحهن إمكانية الوصول إلى الأبحاث وقوائم البيانات من فريق تحليلات البيانات التابع لـ”زبوني”، وإضافة إلى التدريب والفعاليات، وتقديم المشورة بشأن التمكين المالي، والذي غالبًا ما يمثل عائقًا كبيرًا للشركات الصغيرة والمتوسطة.

سوف تستفيد “زبوني” من التفاعل مع ملتقى مفتوح للنساء، للمساعدة في صقل خدماتها، من أجل تقديم خدمة أفضل لرائدات الأعمال في المنطقة.

ستضيف “فيميل فيوجن” و”زبوني” معًا قيمة هائلة للتطوير المهني ونمو الأعمال عبر كلتا الشبكتين، من خلال تنظيم ورش العمل وتبادل المعلومات والتغلب على التحديات الرئيسية. إضافة إلى ذلك، ستوفر الشراكة للأعضاء إمكانية الوصول إلى مركز دعم مباشر حول الفواتير والمسائل المتعلقة بالإدارة المالية، وتزويدهم بنصائح سريعة وعملية.

قال رامي عساف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “زبوني”: “ما يقرب من نصف تجار “زبوني” من النساء، لذلك من المهم للغاية بالنسبة لنا فهم المشهد النسائي للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتيح لنا شراكتنا الجديدة مع فيميل فيوجن الاستماع والتعلم من الأعضاء الملهمين وسماع ما يحتاجون إليه لتمكين نجاحهم وتحقيق نتائج عملية في العالم الحقيقي. وتفخر زبوني بالمساهمة في شبكة فيميل فيوجن نيتورك، حيث نتشارك القيم المشتركة في مساعدة الشركات بحماس على الازدهار”.

وقالت جينيفر بلاندوس، الشريك الإداري لشبكة فيوجن نتوورك ، “إن زبوني أداة رائعة تساعد رائدات الأعمال في توسيع نطاق أعمالهن. يمكن لأصحاب الأعمال أن يكونوا جاهزين للعمل وقبول المدفوعات عبر الإنترنت في غضون ساعات. هذا ضروري لأصحاب الأعمال الذين بدأوا للتو، أو أولئك الذين يحتاجون إلى قبول المدفوعات عبر الإنترنت بسرعة. نتطلع إلى التعاون مع زبوني لتقديم المزيد من الدعم ومساعدة النساء على تنمية أعمالهن بشكل أكبر”.

تأسست شبكة فيوجن النسائية في عام ٢٠١٥ وهي الجمعية الأكثر ديناميكية وفاعلية لرائدات الأعمال في الإمارات العربية المتحدة. تضم منصة النساء ذوات التفكير المماثل في مجال الأعمال، عددهم الآن أكثر من ١٣ ألف عضوة من جميع الجنسيات، يمثلن عددًا لا يحصى من الصناعات في كل قطاع. كما يوفر فرصًا للتواصل الشخصي والافتراضي، لتركيز المجموعات وجلسات التدريب.

زبوني هي شركة تقنية تأسست في دبي عام ٢٠١٧، حيث تمكن التجار من بدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها بسهولة، وتزويد عملائهم بتجارب محسنة. يوفر “زبوني” مجموعة من الخدمات المفيدة التي تركز على الأعمال، مثل تمكين المدفوعات، وإنشاء متاجر تجارة رقمية مخصصة، وإحصاءات البيانات، وتتبع المبيعات والفواتير الآلي.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.