fbpx

جوميا تعقد شراكة مع UPS الأمريكية لتوسيع نطاق خدماتها اللوجستية في إفريقيا

جوميا تعقد شراكة مع UPS الأمريكية لتوسيع نطاق خدماتها اللوجستية في إفريقيا
المصدر: جريدة المال

وقعت جوميا شراكة مع شركة UPS، تتيح بموجبها للشركة الأمريكية الاستفادة من الإمكانات اللوجستية والبنية التحتية لجوميا، لتنمية خدمات التوصيل في أفريقيا.

 ستعمل UPS على تقديم العديد من حلول التوصيل لعملائها وذلك من خلال الاستفادة من البنية التحتية لجوميا في أفريقيا، بما في ذلك تسليم الطرود من الباب إلى الباب وتحصيلها، مع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع.

ستسمح هذه الشراكة أيضًا لشركة UPS بالاستفادة من الشبكة الواسعة لمحطات التسليم والتوصيل على جوميا، وذلك بهدف توسيع نطاق وصول UPS وتغطيتها عبر المزيد من البلدان والمدن في إفريقيا، ويغطي التعاون بشكل مبدئي كينيا والمغرب ونيجيريا، مع خطط للتوسع في غانا وساحل العاج، وبعد ذلك إلى البلدان الأفريقية المتبقية حيث تعمل جوميا.

من جانبه قال أبورفا كومار سينيو، نائب رئيس الخدمات اللوجستية لجوميا: “إن البنية التحتية اللوجستية واحدة من أكثر الجوانب تحديًا في بيئة العمل حيث كان هذا التحدي حافزًا مكن الشركة من بناء منصة لوجستية لا مثيل لها في إفريقيا تقدم للبائعين والمستهلكين خدمات توصيل موثوقة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة، كما تساعد الشركة حاليا الشركات الأخرى في التغلب على تحديات البنية التحتية هذه من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى منصتنا اللوجستية”.

كما أكد على سعادته بالدخول في شراكة مع UPS وهي شركة لوجستية عالمية رائدة، لتقديم حلول الميل الأخير لهم في إفريقيا، مضيفا أن ذلك يعتبر بمثابة إثبات لقوة نظامنا اللوجستي وحافزًا لمضاعفة الجهود لتعزيز الخدمات اللوجستية على مستوى عالمي في أفريقيا.

تعد شركة UPS واحدة من أكبر الشركات في العالم، بإيرادات تبلغ ٩٧,٣ مليار دولار عام ٢٠٢١، وتوفر مجموعة واسعة من الحلول اللوجستية المتكاملة للعملاء في أكثر من ٢٢٠ دولة وإقليم.

اقرأ أيضًا: جوميا تتوسع في تقديم خدمات الدفع الرقمية للشركات المصرية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.