fbpx

حسابي: منصتك الشاملة لاستقبال المدفوعات و أكثر من ذلك بكثير

حسابي: منصتك الشاملة لاستقبال المدفوعات و أكثر من ذلك بكثير

“حسابي” هي بوابة دفع مبتكرة تقدم دعمًا موثوقًا من خلال الامتثال التنظيمي والمعالجة الرقمية والاستشاريين الرقميين المختصين. بدأت حسابي كمنصة داخلية لشركتها الأم، LGA Capital Holding، ونمت البوابة مع زيادة الطلب على تقديم حلول الدفع عبر الإنترنت من خلال فريق مكلف ببناء نظام دعم موثوق يضمن الابتكار.

كانت شركة حسابي من أوائل الشركات في الكويت لمساعدة التجار في اضافة طرق الدفع الخاصة بحسابي من خلال موقعهم الإلكترونية مثل Shopify.

 لخلق بديل أكثر ملاءمة لتجربة الدفع التقليدية، تقدم المنصة مجموعة متنوعة من حلول الدفع الرقمية للتجار حيث أن حساب التجار يساعد على دمج منصة حلول الدفع الخاصة بهم بسلاسة من خلال موقعهم الإلكتروني أثناء التنقل. تضمن حسابي طرق متعددة لدفع الفواتير من خلال الرسائل النصية أو واتساب أو البريد الإلكتروني ومدفوعات رمز الاستجابة السريعة.

وتعد الشركة أيضًا واحدة من الشركات الرائدة في تقديم مدفوعات نقاط البيع الطرفية، مما يسمح للتجار بقبول بطاقات الخصم والائتمان بسهولة من المحلات أو إلكترونيًا. يدعم حسابي عددًا من طرق الدفع التي تشمل Knet و KFast و Visa و Mastercard و American Express.

“نحن نبحث الآن عن فرص الاستحواذ على وجه التحديد بعد موافقة بنك الكويت المركزي، وسنسعى لزيادة حصتنا في السوق، ونعتقد أن الطريقة الرائعة للقيام بذلك في السوق المحلية هي الحصول على مدفوعات أخرى في السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نستكشف إمكانية تقديم خدمات مجانية. أخيرًا، نحن في سعي مستمر للتكامل مع احتياجات السوق، سواء كانت CRM أو أنظمة نقاط البيع أو واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة“ صرح راكان العدساني، الرئيس التنفيذي لشركة حسابي.

حسابي متعاقد حاليًا مع بنك الكويت المركزي وهو الآن من بين وكلاء الدفع الإلكتروني للبنك المركزي.

بالإضافة إلى كونه حل دفع شامل ومتعدد الاستخدامات، يوفر حسابي مجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك المبالغ المستردة الفورية، ودعم المستخدمين المتعددين ومعرفة المرسل والمدفوعات المجمّعة المجدولة وتذكيرات الدفع.

وأضاف العدساني “تركيزنا الأساسي حاليًا هو الكويت، لكننا اتخذنا بعض الخطوات لاستكشاف دول مجلس التعاون الخليجي، وتحديداً المملكة العربية السعودية”.

إحدى القيم الأساسية لحسابي هي الراحة للمستخدم، فلديهم العديد من الشركاء ما بين المؤسسات المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) إلى الشركات الأكبر حجما.

تشترك الشركة ايضاً مع البنوك لضمان المعالجة المريحة والدعم الموثوق. كما أنها تولي أهمية قصوى للامتثال التنظيمي والتأكد من أن جميع المعاملات والعمليات تخضع لمراجعة بنك الكويت المركزي لضمان الأمن والشفافية.

أما بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن حسابي يدعمهم في إطلاق موقع على الإنترنت ويقدم لهم مصدرًا جديدًا للدفع حيث أنهم يعتمدون على أوقات إعدادية فعّالة وأسعار تنافسية لضمان خدمة مريحة لشركائهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة مما يسمح لهم بالتركيز على نمو أعمالهم بدلًا من معالجة المعاملات.

تخدم المنصة الشركات من خلال تزويدهم بالمطورين المناسبين للمساعدة في تخصيص منصتهم ودمجها، ويعمل حسابي كشريك لمجموعة من أكبر الشركات في الكويت من خلال خوادمهم الآمنة والمعدل السريع لعمليات النقل.

يمكنك التحقق من عروضهم هنا.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.