fbpx

دبي للاستثمار تستحوذ على ٩٪ من بنك مونيومنت الرقمي الإنجليزي

تأسس بنك مونيومنت الرقمي عام ٢٠٢١
دبي للاستثمار تستحوذ على ٩٪ من بنك مونيومنت الرقمي الإنجليزي

استحوذت دبي للاستثمار على ٩٪ من أسهم مونيومنت، البنك الرقمي ومقره المملكة المتحدة، والذي يخضع لتنظيم هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.

تتركز أعمال البنك على فئة أصحاب الثروات المتوسطة في المملكة المتحدة، ويتمثل الهدف الاستراتيجي للبنك، في تقديم الخدمات المصرفية الأساسية، والخدمات الأخرى ذات الصلة، من خلال تقديم حلول ذكية وفعالة ومرنة، والاستفادة من القدرات الرقمية، لتحقيق التوسع على مستوى العالم.

قال خالد بن كلبان نائب رئيس مجلس الإدارة، وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة “دبي للاستثمار”: “يتيح الاستثمار في البنك، فرصة فريدة للمجموعة للمشاركة في عالم الخدمات المصرفية الرقمية، في واحدة من أكثر الأسواق تقدمًًا وتطورًا وتنظيمًا، فقد شكل التحول العالمي المتسارع، نحو الخدمات المصرفية الرقمية، خطوة إيجابية بارزة، خاصة للبنوك الجديدة، أو ما يعرف بالبنوك الإلكترونية. واستند النمو المحقق في هذا القطاع على فئة جديدة من العملاء، الذين اتجهوا نحو اعتماد مجموعة واسعة من منتجات الخدمات المصرفية الرقمية”.

تهدف المجموعة إلى دمج المنتجات المصرفية التقليدية والراسخة مع الحلول المبتكرة، وأن تكون جزءًا من مرحلة النمو المستمرة والمتطورة للبنوك الرقمية، والعمل على تحقيق التنويع، وتوسيع آفاق الأعمال بشكل استراتيجي.

قال ايان راند الرئيس التنفيذي لبنك مونيومنت: “يوفر البنك الدعم لآلاف العملاء، من خلال منتجات الودائع الخاصة بنا، حيث قدمنا خلال السنة الأولى من عملنا، قروضًا بلغت قيمتها نحو ١٠٠ مليون جنيه إسترليني”.

تأسست دبي للاستثمار عام ١٩٩٥، وتدير أصولًا بنحو ٢٢ مليار درهم، وتعمل في عدة قطاعات من بينها العقارات والخدمات المالية والتعليم والرعاية الصحية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.