fbpx

“ساكنين” لشراء العقارات عبر الإنترنت تحصد ١٥٠ ألف دولار من Y Combinator

تستهدف ساكنين مساعدة شركات ووكلاء التطوير العقاري في التواصل مباشرة مع المشترين المحتملين
“ساكنين” لشراء العقارات عبر الإنترنت تحصد ١٥٠ ألف دولار من Y Combinator
مؤسسو ساكنين

حصدت منصة “ساكنين” لشراء العقارات عبر الإنترنت، تمويل بقيمة ١٥٠ ألف دولار ضمن جولة ما قبل الاستثمار التأسيسي، من مسرعة الأعمال الأمريكية Y Combinator.

أسس الشركة كلا من حسين الخشن ورامي خورشيد في ٢٠١٩، وتستهدف مساعدة شركات ووكلاء التطوير العقاري في التواصل مباشرة مع المشترين المحتملين، كما تركز في الوقت الحالي على مساعدة شركات التطوير العقاري في إطلاق مشاريعها، وأيضا تمكين شركات التطوير العقاري من عرض عقاراتها المتاحة، والتي يمكن تحميل المعلومات الخاص بها سريعا على منصة الشركة.

“بجانب التمويل المادي، ساعدتنا Y-combinator على توجيهنا لبناء منتج عالمي، والوصول إلى شبكتهم ومنظورهم العالمي”

رامي خورشيد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في ساكنين

وقال رامي خورشيد الرئيس التنفيذي في ساكنين لواية: “لا يوجد لدينا طريقة سهلة للبحث عن المنازل على الإنترنت، والوصول إلى كل الخيارات المتاحة، وهو ما دفعنا لإطلاق ساكنين، فقد وجدنا فرصة لها في السوق”.

وعن فكرة المنصة أضاف خورشيد: “في الأساس، نريد تسهيل تلك العملية، لملاك المنازل، وإزالة التوتر الناتج عن عملية البحث عن منزل، ونعتقد أنه سيكون لدينا تأثير كبير ومفيد للباحثين عن المنازل، والملاك أيضا، فيمكنهم قضاء وقت أقل في القلق حول المبيعات، واستثمار ذلك الوقت في وضع عروض جيدة”.

وتعد هذه المرة الأولى التي تحصل فيها ساكنين على تمويل خارجي، فقد اعتمدت على مصادرها التمويلية الداخلية، وستستخدم الشركة التمويل في إنشاء منصتها عبر الإنترنت.

وأختتم خورشيد حديثه: “بجانب التمويل المادي، ساعدتنا Y-combinator على توجيهنا لبناء منتج عالمي، والوصول إلى شبكتهم ومنظورهم العالمي”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.