fbpx

شركة Foodlink تحصد ٨ ملايين دولار للتوسع إلى الإمارات

أحد مفاتيح نجاحهم الأخير هو الاستفادة من الوباء. استغلت Foodlink هذه الفترة لتوسيع وجودها في الإمارات العربية المتحدة، لا سيما خلال عام ٢٠٢١
شركة Foodlink تحصد ٨ ملايين دولار للتوسع إلى الإمارات

جمعت شركة Foodlink، وهي شركة تموين وحفلات فاخرة في الهند والإمارات العربية المتحدة، ٨ ملايين دولار في جولة التمويل الثانية، بقيادة Arpit Khandelwal. تقدم الشركة تجارب طهي مصنوعة يدويًا ، وتنسيق تجارب المأكولات والمشروبات في حفلات الزفاف وفعاليات الشركات في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

من خلال هذه الأموال الجديدة، تخطط Foodlink للتوسع في مناطق جديدة، ونقل علامتها التجارية الفاخرة JADE Luxury Banquets إلى أسواق جديدة وتوسيع نطاق أعمالها التجارية في مجال تناول الطعام غير الرسمي India Bistro وChina Bistro وArt of Dum في الإمارات العربية المتحدة والهند.

منذ إطلاقها، جمعت بالفعل ٢٣ مليون دولار بما في ذلك هذه الجولة الحالية. في الماضي، تلقوا ١٥ مليون دولار كجزء من الجولة الأولى بقيادة OAKS Asset Management في عام ٢٠١٧.

أحد مفاتيح نجاحهم الأخير هو الاستفادة من الوباء. استغلت شركة Foodlink هذه الفترة لتوسيع وجودها في الإمارات العربية المتحدة، لا سيما خلال عام ٢٠٢١. وتمكنت الشركة من إطلاق ثمانية مطاعم ومطابخ سحابية جديدة في دبي والشارقة في ذلك العام وحده. تمكنت Foodlink أيضًا من العمل مع مركز دبي التجاري العالمي ، بالإضافة إلى فنادق فاخرة أخرى في الإمارات العربية المتحدة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.