fbpx

جوميا مصر تعقد شراكة مع ValU لتقديم قنوات دفع إلكتروني جديدة

جوميا مصر تعقد شراكة مع ValU لتقديم قنوات دفع إلكتروني جديدة

وقعت كل من جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر، وجوميا باي وValU،  المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا BNPL في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقيات تعاون مشترك بهدف إتاحة الفرصة لـ  ValU،  لتصبح أداة من أدوات الدفع عبر منصة جوميا باي، والتي ستسمح لـ ValU  بالتواجد على منصة جوميا وجوميا باي.

تتيح هذه الشراكة لجوميا باي، إدارة عمليات مدفوعات عملاء ValU من خلال الربط تقنيًا بين منصة ValU  وجوميا باي لخدمات الدفع الإلكتروني.

ستنطلق الشراكة بعرض يستفيد منه العملاء أثناء التسوق عبر منصة جوميا والدفع بـ ValU على أقساط لمدة ٩ أشهر بدون فوائد على مشترياتهم.

من جانبه قال توفيق محمود، العضو المنتدب لجوميا باي مصر: “أن شراكتنا مع ValU ستتيح لجوميا باي لتصبح أحد مقدمي خدمات الدفع الإلكتروني لمنصة ValU  من خلال استخدام ValU  كوسيلة من وسائل الدفع الإلكتروني لشبكة تجار جوميا باي، ويمكن هذا التعاون التجار المتعاملين بجوميا باي بقبول معاملات ValU  كطريقة من طرق الدفع، والتي من شأنها أن تعمل على زيادة حجم مبيعاتهم”.

يقدم تطبيق ValU للمستخدمين منصة متكاملة للتسوق من أكثر من ٥ آلاف محل تجاري ومقدمي الخدمات وأكثر من ٢٠٠ موقع للتسوق الإلكتروني، إذ تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات مثل الأزياء والأثاث والاجهزة المنزلية والإلكترونية والرعاية الصحية والسفر وغيرها، ومن خلال الشراكة الجديدة سيتمكن العملاء من القيام بعمليات الشراء من مراكز التسوق التابعة لمنصة جوميا.

كما أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة ValU، عن سعادته بتوقيع اتفاقية شراكة مع واحدة من أكبر منصات التسوق الإلكتروني في السوق المصري وأفريقيا، مستفيدة من الخبرات الواسعة التي تنفرد بها شركة ValU  في خدمات تمويل الأفراد والتي تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من مواكبة أنماط حياتهم العصرية بدون أعباء مالية. 

أشار حسونة إلى أن توقيع مثل هذه الشراكة، يأتي في إطار أحد الأهداف المحورية للشركة، والذي يتمثل في التركيز على تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع الشركاء التجاريين لتوسيع شبكتنا للوصول إلى المزيد من العملاء وتحسين تجربة التسوق الخاصة بهم.

كما أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، على سعادته بالشراكة الاستراتيجية بين جوميا وValU، مشيرًا إلى فخر الشركة بانضمام علامة تجارية رائدة مثل ValU  إلى قائمة شركاء النجاح معها، حيث تستهدف الشركتين تقديم أفضل خدمات التقسيط والتي من شأنها تساهم في زيادة عدد العملاء والمعاملات وتحسين تجربة الشراء والدفع.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.