fbpx

شركة ValU تستحوذ على حصة في منصة الدفع الإجتماعي Kiwe

Kiwe سوف تستخدم الاستثمار لتوسيع عروض منتجاتها المالية لشريحة الشباب غير المتعاملين مع البنوك وزيادة شبكتها التجارية
شركة ValU تستحوذ على حصة في منصة الدفع الإجتماعي Kiwe

استحوذت valU، وهي منصة تكنولوجية مالية لخدمات اشتر الآن وادفع لاحقا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على حصة أقلية في شركة التكنولوجيا المالية الناشئة في مصر، Kiwe، وهو تطبيق دفع اجتماعي للشباب يسهّل تأهيل شريحة الشباب غير المتعاملين مع البنوك في مصر.

تهدف Kiwe إلى استخدام الاستثمار لتعزيز النمو من خلال توسيع عروض منتجاتها المالية لشريحة الشباب الذين لا يتعاملون مع البنوك وزيادة شبكة التجار الخاصة بها لتكون أكثر انتشارًا في جميع أنحاء مصر.

يمثل هذا أول استثمار لـ Kiwe هذا العام، الذي تخطط لجمع الأموال لجولة أولية في الأشهر المقبلة.
قالت حبيبة نجيب، رئيسة قسم التوسع في الأسواق في ValU: “يأتي هذا الاستثمار الاستراتيجي في Kiwe كخطوة طبيعية لتعزيز محفظتنا من الخدمات المالية من خلال تقديم حلول أكثر ابتكارًا للمؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة والشباب. تتيح لنا خدمة هذه القطاعات الوصول إلى عدد أكبر من السكان ، مما يضمن لنا تخفيف المتاعب المالية ، ودفع الشمول المالي ، والمساهمة في توفير راحة أكبر لملايين العملاء.

وأوضحت نجيب: “من خلال عرضها الفريد وتجربة المستخدم المبسطة والجذابة، ستستفيد Kiwe بشكل كبير من الاستفادة من شبكتنا الواسعة والمتنامية باستمرار من البائعين”.

تجذب حلول التكنولوجيا المالية من Kiwe الشباب مما يسمح لهم بجمع الأموال وإرسالها وإنفاقها بسهولة إلكترونيًا. كما يوفر للشركات الصغيرة والشركات الناشئة منصة دفع رقمية بسيطة وفعالة من حيث التكلفة، بهدف التخفيف من الصعوبات المالية اليومية التي يواجهها رواد الأعمال الشباب الذين يمارسون الأعمال.

دخلت Kiwe مؤخرًا في شراكة مع Klickit لتزويد الكيانات التعليمية بنظام دفع غير نقدي والوصول إلى المزيد من المجتمعات المحرومة من الطلاب الذين يفتقرون إلى الفهم الكافي وامتلاك الأدوات المالية لتسهيل المدفوعات اليومية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.