fbpx

شركة Verity تجمع ٨٠٠ ألف دولار أمريكي في التمويل ما قبل التأسيس

سيتمكن الآباء من تعبئة الحسابات، وتعيين المعلمات وحدود الإنفاق، وبدء نظام المكافآت، حيث يمكن للأطفال كسب أموال إضافية بعد الانتهاء من الأعمال والمهام المحددة
شركة Verity تجمع ٨٠٠ ألف دولار أمريكي في التمويل ما قبل التأسيس

أغلقت شركة Verity، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية مقرها الإمارات العربية المتحدة، في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، جولة أولية بقيمة ٨٠٠ ألف دولار أمريكي، استعدادًا لإطلاق تطبيقها المتكامل للخدمات المصرفية العائلية ومحو الأمية المالية المصمم للشرق الأوسط.

تم دعم أحدث زيادة في رأس المال من قبل شركات رأس المال الاستثماري الإقليمية، بما في ذلك VentureSouq وWamda وBeyond Capital، بمساهمة من مستثمرين ملاك بارزين.

يوفر تطبيق Verity للأطفال والمراهقين الأدوات التي يحتاجون إليها لكسب المال والادخار والعطاء والإنفاق بشكل مسؤول، مع منح الآباء القدرة على مراقبة وتوجيه إدارة أموالهم.

يستهدف تطبيق Verity إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة في الربع الأخير من عام ٢٠٢١، مع التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) المقرر لعام ٢٠٢٢، ويتبع تطبيق Verity نهجًا مبتكرًا وشاملاً لتعليم الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين ٨ و ١٨ عامًا التمويل الشخصي في بيئة الحياة الواقعية. من خلال الخطط العائلية القائمة على الاشتراك، يمكن للوالدين إنشاء حسابات فرعية لأطفالهم، والتي يمكنهم مراقبتها والتحكم فيها كأصحاب حسابات أساسية.

علق عمر الشريف، الشريك المؤسس لشركة Verity، والذي يتمتع بخبرة تزيد عن ١٥ عامًا في الإستراتيجية والتسويق في بيئة ريادة الأعمال الإقليمية: “عندما اجتمعنا أنا ودينا وكمال لتشكيل Verity، كانت مهمتنا واضحة جدًا منذ اليوم الأول – حتى جعل الجيل القادم أكثر وعيًا ماليًا واستقلالًا ماليًا.

تم بناء Verity في المنطقة وللمنطقة، لذلك كان من المهم بالنسبة لنا إنشاء تطبيق يشمل ثقافتنا وقيمنا في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المواطنة العالمية. أردنا أن يعرف الآباء أننا على نفس الصفحة التي يتعاملون معها عندما يتعلق الأمر بماذا وكيف يتم تعليم أطفالهم. كل شيء يتعلق بتطبيق Verity مخصص للغاية في هذا الصدد ، من رحلة المستخدم إلى خيارات اللغة ، بدءًا من العربية والإنجليزية”.

سيتمكن الآباء من تعبئة الحسابات، وتعيين المعلمات وحدود الإنفاق، وبدء نظام المكافآت، حيث يمكن للأطفال كسب أموال إضافية بعد الانتهاء من الأعمال والمهام المحددة. بعد ذلك، يكون لدى الأطفال خيارات توفير أموالهم، والمساهمة بها في قضية من اختيارهم، وإنفاقها باستخدام بطاقة خصم مسبقة الدفع مخصصة يمكن استخدامها لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتم إخطار أولياء الأمور بجميع المعاملات، مما يسمح لهم بمراقبة وتعديل المعلمات حسب الحاجة.

قالت دينا شومان، المؤسس المشارك لشركة Verity، والخبيرة المصرفية الدولية، ورائدة الأعمال المتسلسلة في مجال محو الأمية المالية: “المعرفة المالية هي مهارة حياتية أساسية، لسوء الحظ، لم يتم” تعليمها “في وقت مبكر، إن وجدت.

وفقًا لمسح محو الأمية المالية لشركة S&P Global، ما يقرب من ٦٦٪ من البالغين أميون ماليًا. ومع ذلك، فقد ثبت أن الأطفال يمكنهم استيعاب المفاهيم المالية البسيطة منذ الصغر، وأن الممارسة هي إحدى أكثر الطرق فعالية بالنسبة لهم للتعلم. لقد جمعنا بين التعلم التجريبي والأدوات الممتعة والجذابة لإنشاء مساحة آمنة تمنح الأطفال حرية اختيار ما يفعلونه بأموالهم، دون المساس براحة البال لوالديهم أو راحة البال”.

علق كمال السامرائي، مصرفي استثماري سابق ورائد أعمال متسلسل ومؤسس مشارك الآن لـ Verity، “على الرغم من أن رحلة Verity قد بدأت للتو، فقد تلقينا استجابة إيجابية حقًا من أعضاء رئيسيين في مجتمعات الاستثمار والتكنولوجيا الذين يشاركوننا رؤيتنا. نعتقد حقًا أنه من خلال تشجيع الأطفال ومساعدتهم على إدارة أموالهم بشكل مسؤول اليوم، لن يكرروا الأخطاء التي ارتكبناها عندما كنا أصغر سنًا، مما يضمن أنهم في وضع أفضل للتمتع بمستقبل أكثر استقرارًا وأمانًا من الناحية المالية. يشرفنا ويشرفنا أن يكون لدينا مستثمرون إقليميون بارزون يتشاركون معنا ونحن نجعل هذه الرؤية تنبض بالحياة”.

علق تامر قدومي، الشريك العام لصندوق VentureSouq MENA Fintech، على الاستثمار في شركة Verity قائلاً: “إن الانتقال إلى الاقتصاد الرقمي أولاً يحركه الشباب أولاً وقبل كل شيء ، وسيزداد تأثيرهم على كيفية حياة العالم وعمله. لذا فإن المنتجات والخدمات التي من المرجح أن تنجح غدًا يتم تصميمها للتحدث إلى هذا الجمهور والتواصل معه. يهتم هذا الجمهور كثيرًا بالهدف. نحن نؤمن بشدة بأهمية مهمة Verity المتمثلة في نشر المعرفة المالية، في نفسها. لكننا نعتقد أيضًا أنه من خلال الاهتمام الفعلي بمحو الأمية المالية، فإن منتجات Verity سيكون لها صدى أكبر في السوق المستهدفة، وهذا سيؤدي إلى نموها”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.